أخبار

بالصور جماهير نيم تستفز نيمار والبرازيلي يرد عليهم بطريقته

إستفزت جماهير نادي نيم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد ديس كوستيريس لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

جماهير نيم تستفز نيمار

وفي التفاصيل فإن جماهير نادي نيم وضعت لافته كتبت عليها الطفل الباكي في إشارة إلى البرازيلي نيمار والذي إشتهر بإدعاء التمثيل والإصابة والسقوط على أرض الملعب لمدة طويلة جداً وصلت إلى أربعة عشر دقيقة في المباريات التي لعبها في كأس العالم روسيا 2018.

وجاء رد نيمار سريعاً على جماهير نيم حيث أفتتح اللاعب التسجيل لفريقه في الدقيقة السادسة والثلاثين وإحتفل بالذهاب إلى اللافته التي علقتها جماهير نيم في المدرجات وطلب من المصورون الموجودين في الملعب

وبعدما سجل نيمار الهدف وإحتفل أمام اللافته لم يسلم من صافرات الإستهجان التي أصدرتها الجماهير الموجودة في الملعب ومنهم من قام بقذفه بزجاجات المياه.

وشهدت المباراة عصبية شديدة من كيليان مبابي في أول دقائق المباراة حيث نال اللاعب الفرنسي المتوج بجائزة أفضل لاعب شاب في المونديال بطاقة صفراء.

حيث قام مبابي بتحريك الكرة من أمام لاعب نيم في الوقت الذي كان يستعد فيه اللاعب لتنفيذ ركلة حرة مباشرة حيث دخل مبابي في نقاش حاد مع حكم المباراة واتهمه أن المخالفة لصالحه لا عليه.

وعلى الفور تدخل نيمار لتهدئة زميله في الفريق حيث طالبه بالإمتثال إلى القرارات التي يصدرها الحكم لإستئناف اللاعب خوفاً من تعرضه للإقصاء بالبطاقة الحمراء.

وهو ما تعرض له مبابي بالغعل حيث خرج بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة السادسة والتسعين قبل إطلاق حكم المباراة لصافرته ليتأكد غيابه عن مباراة فريقه الجولة القادمة

باريس سان جيرمان يضرب نيم برباعيه

وتمكن باريس سان جيرمان من الفوز على نيم برباعية مقابل هدفين حيث أحرز رباعية الفريق نيمار دا سيلفا في الدقيقة 36 وأنخيل دي ماريا في الدقيقة 40 وكيليان مبابي في الدقيقة 77 وأخيراً الأوروجوياني إدينسون كافاني في الدقيقة 92.

بهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية عشر في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم بينما توقف رصيد نادي نيم عند النقطة السادسة في المركز الخامس بفوزين وخسارتين.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق