بنوك

فتح حساب في بنك كريدي اجريكول واستخراج فيزا اجريكول

بنك كريدي أجريكول مصر واحد من البنوك الذي يتبع مجموعة كريدي أجريكول العالمية والتي تعتبر واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في دولة فرنسا في مجال الخدمات البنكية وفي التقرير التالي نوضح لكم طريقة فتح حساب في بنك كريدي اجريكول وكافة التفاصيل عن حسابات البنك المختلفة مقدمة لكم من مجلة ادم وحواء.

فتح حساب توفير في بنك كريدي اجريكول

يقدم بنك كريدي أجريكول حساب التوفير الذي يكون متاح للأفراد فقط بالجنية المصري أو ما يعادلها من العملات الأجنبية الأخرى والحد الأدنى لفتح حساب التوفير هو 3000 جنية مصري أو ما يعادله من العملات الأخرى مع وجود سعر فائدة تنافسي.

يتم حساب الأرباح والعوائد بصورة شهرية ويتم الدفع بصورة ربع سنوية أو سنوية كما أن البنك يمكن العملاء من الإطلاع على الحسابات وإدارتها من خلال بعض الخدمات الإلكترونية وكذلك التليفون البنكي وماكينات الصرف الألي الموجودة في جميع مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية.

فتح حساب التوفير ذو العائد المتزايد في بنك كريدي اجريكول

يتيح بنك كريدي أجريكول حساب التوفير ذو العائد المتزايد حيث يمتلك العميل مطلق الحرية في إختيار العائد والربح الذي يحصل عليه فكلما كان مبلغ التوفير في زيادة مستمرة فإن الأرباح تزداد هي الأخرى بالإضافة إلى إمكانية السحب والإيداع في أي وقت وأي مكان بدون قيود.

مميزات حساب التوفير ذو العائد المتزايد في بنك كريدي اجريكول

  • الحساب مقدم للأفراد فقط ولا يمكن للشركات والمؤسسات التقديم عليه.
  • يتم فتح الحساب بالجنية المصري أو ما يعادلها من العملات الأجنبية الأخرى.
  • الحد الأدنى لفتح الحساب 3000 جنية مصري.
  • سعر الفائدة في حساب التوفير ذو العائد المتزايد تنافسي وتضاف العوائد والأرباح شهرياً.
  • من المميزات التي يتوفر عليها الحساب العائد المتدرج أي أن الأرباح تكون في زيادة كلما زادت المدخرات.

الأوراق المطلوبة لفتح حساب التوفير ذو العائد المتزايد في بنك كريدي اجريكول

بالنسبة للعملاء الجدد

  • إستمارة فتح حساب التوفير ذو العائد المتزايد من البنك.
  • صورة من بطاقة الرقم القومي.
  • يجب أن يحضر العميل صورة من فاتورة كهرباء أو فاتورة مياة أو فاتورة غاز لمدة 3 شهور.
  • يجب أن تكون بطاقة الرقم القومي سارية وغير منتهية.

بالنسبة للعملاء الحاليين

  • في حالة إن كان الشخص أحد العملاء الحاليين في بنك كريدي اجريكول يجب أن يحضر طلب فتح حساب توفير فقط.

فتح حساب جاري في بنك كريدي اجريكول

يتيح بنك كريدي اجريكول الحساب الجاري للأفراد والشركات ويتم فتحه بالجنية المصري أو ما يعادلها من الجنسيات الأخرى والحد الأدنى لفتح الحساب الجاري 2500 جنية مصري أو 1000 دولار أمريكي ولا يتم إحتساب أي عوائد أو أرباح على هذا الحساب.

يوفر الحساب الجاري المقدم من بنك كريدي أجريكول خدمات التحويل بالإضافة إلى إمكانية التفويض المباشر بالخصم مع إمكانية الحصول على كشف حساب بصورة سنوية أو ربع سنوية أو سنوية.

فتح حساب شيك بلس في بنك كريدي اجريكول

حساب شيك بلس هو واحد من الحسابات التي تقدمها البنك للأفراد والمؤسسات بالعملة المحلية الجنية المصري وكذلك العملات الأجنبية الأخرى مع إمكانية الحصول على دفتر للشيكات ويبدأ الحد الأدنى المطلوب لفتح الحساب 2500 جنية مصري بالإضافة إلى 1000 دولار أمريكي.

يتم حساب العائد من هذا الحساب بصورة شهرية مع سعر تنافسي وحتى يتمكن الشخص من الحصول على فائدة يتوجب وجود 10000 جنية مصري أو 3000 دولار أمريكي في الحساب كحد أدنى.

فتح حساب كواترو

اتاح بنك كريدي اجريكول حساب كواترو وذلك لراحة العملاء حيث أنه يمضن خدمات أكثر بتعريفة شاملة ومميزة ويعتبر هذا الحساب وسيلة دفع حديثه وآمنه ومن الطرق السهلة لإنجاز المعاملات البنكية في أي وقت من خلال فروع البنك المختلفة.

يتيح هذا الحساب بطاقة فيزا المدينة والتي تمكن العميل من إستخدامها والإستغناء عن المعاملات النقدية والكاش بالإضافة إلى وجود خدمة رسائل التنبية لمتابعة كافة المعاملات وجعل الشخص يشعر بأمان وهو يدير حسابه.

  • مصاريف فتح حساب كواترو

100 جنية مصري وذلك للعملاء الجديد.

50 جنية مصري تخصم كل ثلاثة أشهر كمصاريف دورية.

وكان البنك قد نوه إلى أن هذا الحساب يتيح البطاقة المدينة وخدمة رسائل التنبية ويتم تطبيقها على حسابات الأفراد بالجنية المصري ولا يتم تطبيقها في حالة حساب تحويل المرتبات.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق