بنوك

فتح حساب في بنك الكويت الوطني فى مصر NBK

فتح حساب فى بنك الكويت الوطني NBK واحد من أعرق البنوك التي تم تأسيسها في العام 1952 ليصبح أول بنك في دولة الكويت ومنطقة الخليج العربي ونجح بفضل الإدارة الرصينة والمستقرة في جلب الكثير من العملاء بسبب إستراتيجيته الواضحة والحلول المصرفية والمالية للأفراد والشركات وفي السطور المقبلة ننشر لكم طريقة فتح حساب في بنك الكويت الوطني.

فتح حساب توفير في بنك الكويت الوطني مصر

يعتبر حساب التوفير المقدم من بنك الكويت الوطني واحد من أفضل الخدمات التي تقدمها البنك حيث يتوفر على بعض المميزات ويجب على الشخص الذي يفتح هذا الحساب أن يكون أكبر من 18 عاماً.

مميزات حساب التوفير المقدم من بنك الكويت الوطني

  • بطاقة فيزا للسحب من ماكينات الصرف الآلي.
  • إستخدام البطاقة لدى أكثر من 650 ألف جهاز حول العالم.
  • إدارة الحساب مجاناً بطريقة إلكترونية.
  • خدمة الوطني الهاتفية المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • عمليات سحب بدون حدود.
  • معدلات تنافسية وفوائد على المدخرات.
  • خدمة الرسائل النصية القصيرة عند الإشتراك في الحساب.

الحد الأدنى لفتح حساب التوفير في بنك الكويت الوطني 500 دينار كويتي للعملاء الجدد و100 دولار للعملاء الحاليين ولا يشترط وجود حد أدنى للرصيد مع معدل فائدة يصل إلى 0.0625% بصورة سنوية.

فتح حساب الوطني الممتاز في بنك الكويت الوطني

ثاني الحسابات التي يقدمها بنك الكويت الوطني حساب الوطني الممتاز حيث يتمكن العميل من تنمية مدخراته أكثر من أي وقت مضى بالإضافة إلى وجود فوائد تنافسية وسهولة في الوصول إلى الأموال عن طريق كشف الحساب المقدم من البنك.

يمتاز هذا الحساب بسهولة الأستخدام عن طريق أكثر من 600 ألف ماكينة صرف آلي Visa موجودة حول العالم بالإضافة إلى معدل فائدة كبير ومرونة في عمليات السحب حيث يمكن للعميل القيام لغاية ثلاثة عمليات في الشهر الواحد وأي عملية سحب إضافية سوف تؤدي إلى فقدان الفائدة لهذا الشهر ويمكن للعميل فتح الحساب بالعملات الأجنبية الرئيسية مثل الدينار الكويتي والدولار الأمريكي بالإضافة إلى الجنية الإسترليني.

الحد الأدنى لفتح حساب الوطني الممتاز في بنك الكويت الوطني 500 دينار كويتي أو أكثر ولا يشترط وجود حد أدنى في الرصيد كما أنه لن يتم إحتساب الفائدة في حالة إنخفاض الرصيد عن 500 دينار.

معدل الفائدة الموجودة في حساب الوطني الممتاز تصل إلى 0.125% سنوياً ويتم إحتسابها يومياً وتقيد في الحساب أربعة مرات في السنة نهاية شهر مارس وشهر يونيو وشهر سبتمبر بالإضافة إلى شهر ديسمبر.

بنوك أيضاً تهمك:

فتح حساب جاري في بنك الكويت الوطني

يعتبر الحساب الجاري من الحسابات التي يقدمها بنك الكويت الوطني حيث أنه يجب أن يكون الحد الأدنى لفتح الحساب 500 دينار كويتي ولا يشترط وجود حد أدنى في الرصيد كما أن الأشخاص المسموح لهم بفتح الحساب يجب أن يكونوا أكبر من 21 عام.

يتيح البنك في حالة الإشتراك في الحساب الجاري بطاقة فيزا إلكترونية مجانية بالإضافة إلى منافسة لعمليات الشراء اليومية مع سهولة السحب والإيداع عن طريق ماكينات الصرف الآلي الموجودة في مدن ومحافظات جميع دول العالم.

يتيح بنك الكويت الوطني للعميل بعد فتح الحساب الجري الإشتراك في خدمة الوطني للرسائل النصية مع إمكانية إصدار دفتر شيكات وإمكانية السحب على المكشوف برسم 0.5% شهرياً.

وكان البنك قد أشترط أنه في حالة لم يتم إجراء أي تعاملات على الحساب لمدة عام كامل يصبح النشاط مجمد كما أنه وفي حالة لم يطرأ اي نشاط على الحساب لمدة 5 أعوام يتم إعتبار الحساب ضمن الحسابات الغير مطالب بها.

ويفرض البنك رسوم شهرية على الحسابات المجمدة والحسابات الغير مطالب بها قدرها 2 دينار كويتي ولإعادة تفعيل تلك الحسابات يرجى التوجه إلى أي فرع من فروع بنك الكويت الوطني مع دفع رسوم قدرها 5 دينار.

الوسوم
اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله انا مصريه اريد فتح حساب وعندما ذهبت لاحدى البنوك لديكم اخبرونى انه لازم انزل على حساب احد الاشخاص الذين يحملون الجنسيه الكويتيه فما العمل ..هذا هاتفى لان الحساب الالكترونى لايعمل وشكرا

    1. وعليكم السلام ورحمه الله ، تقدري تتواصلي مع خدمة عملاء بنك الكويت الوطني فى مصر من خلال الرقم ده 19336 مع شرح المشكلة وتجدين الحل ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق