بنوك

فتح حساب فى بنك المشرق مصر مع معرفة قيمة الفائدة لكل حساب

فتح حساب في بنك المشرق يعتبر واحد من البنوك الربحية والتي تم إنشائها في العام 1967 ويعمل البنك منذ نشأته على تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية للعملاء بالإضافة إلى تقديمه لبعض الخدمات للشركات والمؤسسات ويحرص البنك على تقديم مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية وفي السطور القادمة ننشر لكم طريقة فتح حساب فى بنك المشرق من خلال مجلة ادم وحواء.

فتح حساب جاري فى بنك المشرق

يعتبر الحساب الجاري واحد من أفضل الحسابات التي يقدمها البنك وهو الذي يستخدم المعاملات المصرفية اليومية دون إحتساب فائدة كما أن البنك يقدم هذا الحساب يتيح إصدار دفتر شيكات مع بطاقة مدينة تستخدم في جميع أنحاء العالم.

الحد الأدنى لفتح حساب جاري في بنك الشرق 2000 جنية مصري و1000 دولار أمريكي وما يعادلها من العملات الأجنبية الأخرى وعند فتح الحساب يتوجب دفع 20 جنية.

فتح حساب إيزي سيفر في بنك المشرق

من الحسابات المميزة التي يتيحها بنك المشرق حساب إيزي سيفر والذي يدفع للعميل فائدة شهرية مع عدم وجود حد أدنى للرصيد الموجود في الحساب كما يمكن للعميل فتح الحساب بسهولة تامة بمبدأ يبدأ من 100 جنية مصري ويتم إحتساب الفائدة من الجنية الأول الذي يتم إيداعه في الحساب ب6% بصورة سنوية.

أي معاملات مدينة أخرى غير العمليات المستديمة أو أقساط القروض تعتبر واحدة من عمليات السحب ويعتبر حساب إيزي سيفر المقدم من بنك المشرق من الحسابات التي تتاح الجنية المصري فقط والتي يحصل مقابلها العميل على كشف الحساب المرسل على بريده الإلكتروني.

الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب إيزي سيفر 100 جنية مصري مع دفع رسوم فتح الحساب 20 جنية مصري.

فتح حساب جاري بلس في بنك المشرق

يعتبر حساب جاري بلس من الحسابات التي يقدمها بنك المشرق والتي تستخدم المعاملات المصرفية اليومية بدون إحتساب فائدة ويتيح الحساب إصدار دفتر شيكات مع بطاقة مدينة تستخدم في جميع أنحاء العالم عن طريق ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنك والموجودة في جميع المدن والمحافظات.

الحد الأدنى لفتح حساب جاري بلس في بنك المشرق 500 جنية مصري و200 دولار أمريكي أو ما يعادلها بالعملات الأجنبية الأخرى مع دفع 20 جنية مصري رسوم فتح الحساب.

آليه إحتساب الفائدة على متوسط الرصيد الشهري في حساب جاري بلس والتي تدفع بصورة ربع سنوية على النحو التالي :-

حساب بالجنية المصري على أرصدة 500 جنية مصري فما فوق 3%
حساب باليورو على أرصدة 200 جنية مصري فما فوق 0.15%
حساب بالدولار الأمريكي على أرصدة 200 جنية مصري فما فوق 0.15%
حساب بالجنية الاسترليني على أرصدة 200 جنية مصري فما فوق 0.15%

حساب التوفير الأساسي في بنك المشرق

يمنح حساب التوفير الأساسي في بنك المشرق العميل فائدة مرتفعة على المدخرات في الحساب حيث تضاف الفائدة بصورة نصف سنوية كل 6 شهور ويمنح الحساب العميل بطاقة مدينة تمكنه من السحب والإيداع بسهولة ويسر عن طريق إدخال البطاقة في ماكينات الصرف الآلي الموجودة في مدن ومحافظات الدول المختلفة.

يحصل الشخص على كشف الحساب المختصر عن طريق بريده الإلكتروني والحد الأدنى لفتح الحساب 1000 جنية مصري و500 دولار أمريكي وما يعادلها من العملات الأجنبية الأخرى مع دفع رسوم 20 جنية مصري عند فتح الحساب.

آليه إحتساب الفائدة على متوسط الرصيد الشهري في حساب التوفير الأساسي والتي تدفع بصورة ربع سنوية على النحو التالي :-

حساب بالجنية المصري على أرصدة 100 جنية مصري فما فوق 6.00%
حساب باليورو على أرصدة 100 يورو فما فوق 0.35%
حساب بالدولار الأمريكي على أرصدة 100 دولار أمريكي فما فوق 0.25%
حساب بالجنية الأسترليني على أرصدة 100 جنية استرليني فما فوق 0.25%

بنوك أيضاً تهمك:

فتح حساب التوفير ستب اب في بنك المشرق

يعتبر حساب التوفير ستب اب من الحسابات الرائعة التي يتيحها بنك المشرق حيث أنه يمنح المرونة للعميل من أجل السحب والإيداع بسهولة ويسر كما أنه يتوفر على بطاقة مدينة للسحب من جميع ماكينات الصرف الآلي الموجودة في المحافظات والمدن المختلفة في جميع دول العالم.

الحد الأدنى لفتح حساب التوفير ستب اب 4000 جنية مصري بالإضافة إلى رسوم فتح الحساب تقدر ب20 جنية مصري.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق