أخبار

مباراة الأهلى والنجمة اللبنانى فى دور الـ 32 من دورى أبطال العرب

شاهد مباراة الأهلى والنجمة اللبنانى فى دور الـ 32 من دورى أبطال العرب

يلتقى اليوم الإثنين الأهلى المصرى والنجمة اللبنانى فى إطار الدور الـ 32 من دورى أبطال العرب الذى يقام بنظام الذهاب والإياب وتلعب الليلة مباراة الذهاب على ملعب برج العرب فى الإسكندرية فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

تذاع مباراة الاهلى والنجمة اللبنانى على قناة أبو ظبى الرياضية HD1 حيث فازت الشبكة الإماراتية بحقوق بث مباريات دورى أبطال العرب بنسخته الـ 28 ، ويمكنك مشاهدة مباراة الأهلى والنجمة اللبنانى أون لاين بث مباشر على موقع مجلة أدم وحواء أو على النايل سات من خلال تردد قناة أبو ظبى الرياضية HD1 وهو كالتالى :-

التردد معدل تصحيح الخطأ الاستقطاب
12226 3/4 27500 V

 

ويدخل النادى الأهلى المباراة بصفوف منقوصة حيث يسعى لإراحة بعض من نجومه مثل على معلول ووليد أزارو وساليف كوليبالى المدافع المالى لكى يكونوا جاهزين لخوض غمار البطولة الأفريقية يوم الثامن عشر من شهر أغسطس الحالى حيث يلتقى الأهلى المصرى مع نظيره الترجى التونسى فى ملعب الأخير فى تونس .

وفى نفس الوقت يحاول مدرب النادى الأهلى باتريس كارتيرون أن يحقق الفوز الليلة ليحافظ على سجله الحالى بدون أى هزائم حتى الأن فى 4 مباريات مع النادى الأهلى ويحصل على دفعة معنوية هامة قبل لقاء الترجى التونسى .

يمكنك مشاهدة مباراة الاهلى والنجمة اللبنانى اليوم على قناة أبو ظبى الرياضية HD1 أو أون لاين من خلال موقعنا وسوف يتم نشر فيديو البث قبل إنطلاق المباراة بخمس دقائق فقط على موقعنا .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق