أخبار

رقم تاريخي ينتظر برشلونة في مباراة ديبورتيفو الأفيس

تصوب الأنظار اليوم السبت نحو ملعب إستاد الكامب نو حيث المباراة الأفتتاحية لبرشلونة في بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم والتي يستضيف فيها نادي ديبورتيفو الأفيس.

رقم مميز ينتظره برشلونة اليوم السبت

وفي التفاصيل فإن صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من النادي الكاتلوني أكدت أن البلوجرانا على بعد هدف واحد فقط من الوصول إلى الهدف رقم 6000 في تاريخ مشاركاته في بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم على مر التاريخ.

وأكملت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة في جعبته الآن 5 الآف و 999 هدف سجلها لاعبوه في النسخ السابقة من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم وكان الفريق الموسم الماضي بحاجه لهدفين للوصول إلى الهدف رقم 6000 لكنه إكتفى بهدف وحيد في شباك ريال سوسيداد.

ومن المصادفات الغريبة في الأهداف التي سجلها برشلونة أن ميسي وقع على الهدف رقم 5000 كان ذلك في العام 2009 بالإضافة إلى أنه سجل الهدف رقم 5100 كان ذلك في العام 2010 بالإضافة إلى توقيعه على الهدف رقم 5400 وكذلك 5400 في عام 2012 وأخيراً الهدف رقم 5900 العام الماضي.

وينتظر عشاق البلوجرانا أن يكون ليونيل ميسي أسطورة الفريق هو الموقع على الهدف رقم 6000 للنادي في تاريخ مشاركاته في بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم وذلك في الموسم الخامس عشر للبرغوث الأرجنتيني مع الفريق حيث خلال ال15 موسم في قياده النادي للتتويج بالكثير من البطولات على المستوى القاري والمحلي.

ويدخل برشلونة بطولة الدوري الأسباني هذا الموسم للدفاع عن اللقب الذي حصل عليه الموسم الماضي بالإضافة إلى حصوله على بطولة كأس ملك إسبانيا وأخيراً تتويجه بلقب بطولة السوبر بعد الفوز على إشبيلية في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد ابن بطوطه في طنجه المغربية.

فالفيردي يعول على الصفقات الجديدة للمنافسة على جميع البطولات 

ويعول فالفيردي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة على الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي للمنافسة على الألقاب الموسم المقبل والتي جاءت على النحو التالي :-

  • مالكوم من صفوف بوردو الفرنسي
  • أرتوروا فيدال من صفوف بايرن ميونخ الألماني
  • أرثر ميلو من صفوف نادي جريميو البرازيلي
  • لينجليت من صفوف إشبيلية الأسباني

وقد إطمئن فالفيردي على البدلاء والصفقات الجديدة في نهائي بطولة كأس خوان جامبر والتي تغلب فيها برشلونة على فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني بثلاثية نظيفة أحرزها ليونيل ميسي ومالكوم بالإضافة إلى العائد من الإعارة رافينيا الكانتارا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق