منوعات

افضل سخان غاز 2018 مقارنه بين احسن 10 سخانات

قائمة بأفضل سخانات الغاز فى مصر لعام 2018

 

افضل سخان غاز 2018 الكثير من الأشخاص يفضلون إستخدام سخان الغاز أكثر من الكهرباء لعدة أسباب من أهمها أنه يمكن إستخدامه في حال إذا كان هناك عطل في الكهرباء، كما أنه يوفر تسخين فوري للمياه، ومن خلال هذا المقال سوف نتناول الحديث عن افضل سخان غاز 2018 بالتفصيل والمميزات والعيوب حيث أن هناك أشكال وأنواع عديدة وحتى نسهل عليكم الأمر سوف نذكر لكم الأنواع الجيدة التي يمكنكم شراؤها تابعوا معنا من خلال مجلة ادم وحواء.

افضل سخان غاز 2018

نذكر لكم بالتفصيل افضل سخان غاز للعام 2018 بأهم المميزات التي يمتلكها كما يلي:

رقم 1 : سخان اريستون إشتريه من هنا

يعتبر هذا السخان ماركة شهيرة ومن أفضل الأنواع التي يمكنكم شرائها بدون تردد حيث تم تصميمها بجودة عالية، فهو يسمح بخفض ضغط المياه ويوفر آمان وفي نفس التوقيت تسخين جيد للمياه، فبمجرد فتح المياه من الصنبور على الجانب الحار تصبح المياه دافئة.

رقم 2 : سخان كريازي إشتريه من هنا

من افضل السخانات الغاز هذا النوع وهو ماركة جيدة في الأسواق بها شاشة ديجتال يتم عرض درجات الحرارة عليها ويتميز بأنه يعمل على تسخين المياه بشكل سريع جداً وسعة اللترات به 5 لتر ولا يحتوي على مدخنة/ وهو آمن ويوفر حماية متكاملة ويعمل على وقف الماء الساخن بشكل تلقائي لحماية الأطفال إذا قاموا بتشغيله على الجانب الحار.

رقم 3 : سخان غاز يونيفرسال إشتريه من هنا

وهو من الماركات الشهيرة والموجودة في الأسواق ومن أعلى سخانات الغاز في الجودة ويوجد به صمام آمان وضغط مياه منخفض، ويعتمد على إستخدام الإشعال الأوتوماتيك، كما أنه يتميز بأن به شاشة ديجيتال موضح عليها درجات الحرارة الخاصة بالمياه، كما يوجد أنواع منه تحتوي على مدخنة وغيرها بدون ذلك.

رقم 4 : سخان وايت ويل إشتريه من هنا

وايت ويل افضل سخان غاز يمكنك الحصول عليه فهو مصنوع من الإستانلس الغير قابل للصدأ مع وجود طبقة عازلة مصنوعة من البورسلين ويعمل هذا السخان بالاشعال الذاتى مع كل مرة يستخدم الماء فيها من الصنبور، و توجد به شاشة ديجيتال يتم مراقبة الحرارة من عليها ويوجد بسعة 10 لتر وحجمه مناسب لأي مساحة سواء كانت كبيرة أو صغيرة وضمانه لا يقل عن ثلاثة سنوات.

 أفضل أنواع البوتاجازات 2018 عن تجربة كاملة √

رقم 5 : سخان تورنيدو إشتريه من هنا

من الأنواع التي توفر درجة حرارة عالية جداً ويتميز بأنه يجمع ما بين استخدام غاز البوتجاز و الغاز الطبيعي، ويستخدم من خلال الإشعال الإلكتروني ويوجد به مفتاح يساعد على التحكم في ضغط الماء ومدى إستهلاك الغاز، كما أن به مفتاح آمان من أجل منع التسريب الذي قد يحدث ومدخنة كي يتم خروج العادم منها والضمان سبعة أعوام.

رقم 6 : سخان يونيون تك إشتريه من هنا

هذا السخان رائع جداً وله مميزات عديدة ومن أهمها أن سعته 6 لتر والإشعال به أوتوماتيكي، ويوفر استهلاك مياه وطاقة ويعتبر آمن تماماً، كما أنه يوجد به مفتاح إختيار ما بين فصل الشتاء والصيف من أجل ضبط درجة الحرارة.

رقم 7 : سخان غاز ماركة اريون إشتريه من هنا

ويعمل هذا السخان بالغاز الطبيعي وغاز البوتجاز معاً ويعتبر من أفضل أنواع السخانات التي تعمل بالغاز، ويتميز بأن التصميم الداخلي والخارجي له رائع، وبه مفتاح لضبط الشتاء والصيف كما أنه يوجد به وسيلة آمان من أجل ضبط الحرارة أو حينما تنقطع المياة، وهو مصنوع من النحاس المغطى بطبقة سميكة من القصدير وله ضمان لا يقل عن ثلاثة أعوام، ويعمل مع ضغط المياة القليل.

♥ افضل انواع البروتين للشعر 2018 ♥

رقم 8 : سخان فايلنت إشتريه من هنا

تعتبر هذه السخانات من أكبر وأجود الأنواع التي تعمل على توفير المياه والطاقة، ويعطي سرعة في التسخين في وقت قياسي، والصوت الذي يخرج منه أثناء التشغيل هادئ ولا ينتج عادم إلا بسيط جداً والضمان عامان من وقت الإستخدام.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق