منوعات

افضل انواع الديب فريزر ومقارنه بين اسعارها

افضل انواع الديب فريزر لمن يرغبون في الشراء، فقد أصبح من الأجهزة الضرورية التي لابد أن تكون في أي منزل لأنه يساعد على تخزين الكثير من الأطعمة والفواكه والخضروات حتى لا تفسد، كما يمكن وضع اللحوم والدجاج والأسماك به، وسوف نقدم لكم أيضاً بعض النصائح الهامة قبل الشراء وأفضل الأنواع فتابعوا معنا خلال مجلة ادم وحواء.

افضل انواع الديب فريزر في مصر

إليكم افضل انواع الديب فريزر في مصر نقدمها لكم مع ذكر كافة المميزات والعيوب والأسعار كما يلي :

  • ديب فريزر ماركة كريازي.
  • ديب فريزر ماركة توشيبا.
  • ديب فريزر ماركة وايت بوينت.
  • ديب فريزر الاسكا.

أهم مميزات وعيوب ديب فريزر كريازي

من افضل انواع الديب فريزر هو ماركة كريازي وهو شهير في عالم الأجهزة ويتميز بأنه واسع من الداخل وبه إضاءة داخلية كما أن تصميمه جذاب ويمنع تكوين الثلج على الأدراج من الخارج، ويوجد منه أفقي ورأسي، وتتراوح أسعار ديب فريزر كريازي الأفقي بين 3900 إلى 5300 جنيه مصري على حسب الحجم، أما ديب فريزر كريازي الرأسي فتكون أسعاره ما بين 6500 إلى 8200 جنيه على حسب عدد الأدراج به، وعن عيوب هذا النوع لا يوجد له أي عيوب تذكر لذلك يعتبر من أفضل الأنواع.

أهم مميزات وعيوب ديب فريزر وايت بوينت

ديب فريزر شركة وايت بوينت من افضل انواع الديب فريزر وأثبتت هذه الشركة نجاحها في العديد من الأجهزة، فمن أهم المميزات الخاصة به أنه يعمل بنظام ديجتال وسرعة التبريد فيه قوية ويمتلك خاصية تمنع تكون الثلج، والأدراج به واسعة وبالنسبة للسعر تتراوح ما بين 7500 جنيه إلى 9000 جنيه مصري على حسب عدد وحجم الأدراج.

أهم مميزات وعيوب ديب فريزر توشيبا

 يتميز بأنه يوجد به مانع للضوضاء ويمنع تكون الثلج، وهو سريع في التبريد وأسعاره لا تعتبر باهظة الثمن مثل غيره من الأنواع الأخرى، ولكن عيوبه تتمثل في أنه صغير في الحجم بالنسبة للأدراج وعن أسعاره تتراوح ما بين 5500 جنيه إلى 7000 جنيه مصري على حسب عدد الأدراج.

أهم مميزات وعيوب ديب فريزر الاسكا

من أهم مميزات هذا النوع أنه لا يستهلك كهرباء بنسبة عالية وبه مفتاح بهدف  التجميد السريع وإضاءة خضراء تفصل حينما تكون درجة الحرارة باردة حتى حد التجميد، وأسعاره مناسبة إلى حد ما بالمقارنة بالأنواع الأخرى، وأسعاره ما بين 3600 جنيه حجم 3 أدراج، وسعر 6200 جنيه عدد 5 أدراج، وقد تختلف الأسعار من مكان لأخر أو بعد مرور وقت على حسب أسعار السوق.

نصائح قبل شراء الديب فريزر

قبل أن تقوم بعملية شراء الديب فريزر عليك معرفة ما يلي:

  • من الضروري تحديد حجم الديب فريزر الذي تحتاج إليه حتى يتناسب مع عدد عائلتك واحتياجاتها.
  • مراعاة مساحة المكان في المنزل والذي سوف يتم وضعه به.

انواع الديب فريزر ومميزاتها وعيوبها

  • الديب فريزر الأفقي وهو موفر في الكهرباء وسعره رخيص بالمقارنة بالديب فريزر الرأسي، ولديه كفاءة عالية على التبريد وسعة التكبير به أكبر، ولكن عيوبه أن حجمه عريض ويأخذ مكان كبير في المكان، ولا يوجد به خاصية منع الثلج، ولا يوجد به تنظيم مثل الأدراج.
  • الديب فريزر الرأسي يتميز بأنه منظم ويمكن العثور على ما تريده بسهولة به، ولأنه غير عريض لا يحتاج إلى مساحة كبيرة من المنزل لوضعه، والكثير من هذه الأنواع تمتلك خاصية منع تكون الثلج، ولكن من أهم العيوب أنه يستهلك كهرباء أعلى وأسعاره باهظة الثمن.
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق