الصحة والجمالمنوعات

افضل انواع البروتين البرازيلى

افضل انواع البروتين البرازيلى جميعاً سمعنا عن علاج الشعر بالبروتين وهناك أنواع كثيره منه علينا أن نتعرف عليها، وفي هذا المقال سوف نتعرف على افضل انواع البروتين البرازيلي ومن أهم فوائده أنه يساعد على فرد الشعر وتقويته وجعله ذو ملمس ناعم ورطب وبالرغم من أن له فوائد فيوجد له أيضاً أضرار حينما يتم استخدامه بشكل مبالغ فيه تابعوا معنا حتى تتعرفوا أكثر عن ذلك من مجلة ادم وحواء.

افضل انواع البروتين البرازيلى

هناك عدة أنواع خاصة بالبروتين البرازيلى نوضحها لكم كما يلي:

أولاً: بروتين ثيرابي ليس 4 في 1 البرازيلي

من افضل انواع البروتين البرازيلى ومن أهم مميزات هذا البروتين أن نسبة الفرد به عالية جداً، ويساعد في علاج الشعر ويغذيه بشكل مذهل، ويصلح الشعر ويجعله رطب ويخلصه من أي جفاف قد تعرض رله من قبل، كما أنه يزيد من لمعان الشعر ويظهر بمظهر حيوي، وهو مناسب للشعر المجعد والكثيف، وغير مناسب لمن لديهم شعر خفيف، وهو من افضل انواع البروتين البرازيلي لأنه مناسب للأطفال والمرضعات والحوامل ولكن لابد أيضاً من استشارة الطبيب والرجوع إليه للتعرف على ما إذا كان مناسب للحالة أم لا، ويجب التأكد من أنه النوع الأصلي الغير مغشوش بالأسواق، ومن أهم عيوب هذا النوع أن مفعوله لا يطول ويؤثر على بشرة اليدين إذا تم إستخدامه بدون إرتداء قفازات.

ثانياً: بروتين دبليو وان نانو من فلور اكتيف 1000 مل

ومن أهم خصائص هذا البروتين أنه مناسب جداً للشعر المجعد، وهو يعالج ويغذي الشعر ومرطب قوي يعطي لمعان رائع للشهر، وهو يدوم حتى أربعة أشهر، ويعتبر من المنتجات الرائعة التي لا يتطلب حين وضعه استخدام أي شامبو معين كما أنه آمن وسهل في الإستخدام حتى وإن إستخدمه الشخص بدون إرتداء قفازات، ويحتوي هذا النوع من البروتين البرازيلي على ثلاثة أحماض أساسية والتي تحمي وتعالج الشعر ولا تجعله مفروداً فقط، ولا يحتاج إلى أي إضافات أخرى معه أثناء وضع وعملي وسريع في مفعوله.

بالنسبة إلى كيفية استخدام هذا النوع نذكر لكم الخطوات كما يلي:

  • لا حاجة إلى غسل الشعر قبل وضع هذا البروتين.
  • عليك الإنتظار من نصف ساعة إلى ساعة حتى يتم غسله بعد وضعه على الشعر.
  • يتم غسل الكمية الزائدة بالماء فقط.
  • بعد غسل البروتين يتم تجفيف الشعر جيداً بمجفف الشعر.
  • يتم تقسيم الشهر لأقسام صغيرة وكي كل قسم بالمكواة مع ضبط درجة الحرارة على حسب نوع الشعر وطبيعة تحمله.
  • حينما تنتهي من هذه المرحلة يتم غسل الشعر بالماء وتجفيفه بالمجفف الكهربائي حتى تشاهدين النتيجة المبهرة والنهائية والتي تدوم حتى أربعة أشهر.

ثالثاً: بروتين ماراكوجا المعالج البرازيلي

من مميزات هذا النوع أنه مناسب لكل من الحوامل والمرضعات والأطفال ولمن يعانون من الربو أيضاً ولكن ينصح بمراجعة الطبيب أيضاً قبل الاستخدام، ويعمل هذا النوع على زيادة سماكة الشعر ويمنحه رطوبة ونعومة جيدة، ويعالج مشاكل الشعر ويمنع تساقطه، ولا توجد له رائحة نفاذة وخالي من مادة الفورمالين الخطيرة التي تؤذي فروة الرأس، كما أن نتائجه فورية ومناسبة لجميع أنواع الشعر.

رابعاً: البروتين البرازيلي بايو لاين BIO LINE

لابد عند الشراء أن تتأكدي من أنه الأصلي وغير مغشوش، يساعد على جعل الشعر كالحرير على الفور ويمكن استخدامه مع الاطفال فوق عمر خمسة أعوام، ويعالج تساقط الشعر والتقصف الشديد، وهو خالي من الفورمالين ومشتقاته لذلك يعتبر آمن في فترة الحمل والرضاعة الطبيعية.

خامساً: بروتين فيوليت

من أقوى انواع البروتين البرازيلي ولا يوجد له أعراض جانبية يحتوي على بروتين الأرز وجنين القمح المفيد للشعر، ويحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق