الإتصالات والشبكات

كود الغاء كول تون اتصالات الآن مجاني

كود الغاء كول تون اتصالات على الرغم من كون شركة الإتصالات من بين الشركات الحديثة بين شركات المحمول في مصر، إلا إنها قد تمكنت على مر السنوات الماضية من تحقيق نفسها بين تلك الشركات من خلال خدمة عملاء اتصالات مصر، وقد أصبحت اليوم واحدة من بين الشركات الكبيرة داخل مصر وقد أصبح لها الكثير من المستخدمين وتعمل دائما على تقديم العروض والمميزات لمستخدميها حفاظا عليهم ولجذب الملايين من المستخدمين لها.

طريقة الغاء كول تون اتصالات

يتم تجديد كول تون اتصالات بشكل دائم في نفس يوم التفعيل من كل شهر ما دام يوجد رصيد كافي في الهاتف يكفي لتفعيل الكول تون بشكل شهري، ومن الممكن وقف تفعيل كود الكول تون من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • بداية يتم الاتصال برقم 1500 ويتم بعدها اختيار اللغة العربية أو اللغة المراد التعامل بها ومن ثم اختيار رقم 6 من قائمة الاختيارات حتى يتم إلغاء الخدمة.
  • أو من الممكن إلغاء الخدمة من خلال الاتصال على كود *15*5# من الهاتف المحمول.
  • أو من الممكن من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء اتصالات من على الهاتف الأرضي أو الهاتف المحمول وطلب وقف خدمة الكول تون من وقفها على الفور بعدها بدقائق.

كول تون اتصالات وكيفية الاشتراك به

شركة اتصالات مثلها مثل شركات المحمول المتواجدة اليوم في مصر، والتي تعمل على إعطاء مشتركيها الكثير من المميزات الهامة واكواد خدمات اتصالات والتي من بينها الإشتراك في خدمة الكول تون، وهي أن يستمع من يقوم بالإتصال عليه بالأغاني أو الأناشيد الدينية وتوفر الكثير من التونات المختلفة والتي تعتبر نوع من أنواع الرفاهية، وعن طريقة الاشتراك في خدمة كول تون إتصالات فتعلم الشركة على توفير الكثير من الطرق المختلفة بهدف تفعيلها.

ومن بين الطرق التي تستخدم في تفعيل كول تون اتصالات فهي على النحو التالي:

  • يمكنكم إرسال كود الأغنية في رسالة نصية على رقم 1500 ومن ثم تفعيل الكول تون في دقائق.
  • او من الممكن من خلال الاتصال على الكود التالي في الجهاز من تفعيل الكول تون والكود هو *15*كود الأغنية#، ومن ثم سيتم تفعيل الأغنية أو المقطع على الفور بدون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء.
  • أو من الممكن من خلال الاتصال على خدمة العملاء على رقم 333 واتباع التعليمات الخاصة بوضع الكول تون، ولابد أن يتوفر لدى الشخص 5 جنيهات في الرصيد للعمل على تفعيل التون كما أنه يتم خصم تلك القيمة شهريا مقابل مد تفعيل الكول تون.
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق