أخبار

كارتيرون يقيد ناصر ماهر وأكرم توفيق في القائمة الأفريقية ويستبعد نجم الفريق من مباراة الترجي

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاهلي المصري قيد الثنائي ناصر ماهر صانع العاب الفريق بالإضافة إلى متوسط الميدان أكرم توفيق في قائمة الفريق الأفريقية.

كارتيرون يقيد ناصر ماهر وأكرم توفيق في القائمة الأفريقية

ومن المقرر أن يغلق الأتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” باب القيد في بطولات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية يوم غداً الأربعاء بشكل رسمي الأمر الذي جعل الأهلي يقيد الثنائي ناصر ماهر وأكرم توفيق.

وكان النادي الأهلي قد قيد من قبل 28 لاعباً بعد دخول الصفقة الجديدة المالي ساليف كوليبالي والعائد من جديد مؤمن زكريا قبل أن يتم تأجيل تسجيل باقي اللاعبين حتى الساعات الأخيرة من القيد.

وبعد أن قام النادي الأهلي بقيد أكرم توفيق وناصر ماهر عقد كارتيرون جلسة مع اللاعب محمد شريف من أجل أن يحتوي غضبه بعد أن تم إستبعاده من القائمة الأفريقية.

حيث برر الفرنسي سبب قيد اكرم توفيق بدلاً منه بسبب حاجة الفريق للاعب وسط إرتكاز بسبب بعض ظروف الإصابات التي تضرب الأهلي بإستمرار في هذا المركز بالإضافة إلى توفر النادي على أكثر من لاعب في مركزه.

كارتيرون يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي 

وكان كارتيرون قد أعلن قائمة النادي الأهلي التي تستعد لمواجهة الترجي الرياضي التونسي يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

واستبعد كارتيرون مؤمن زكريا العائد من فترة إحتراف في السعودية على الرغم من أن اللاعب شارك في مواجهة نادي النجمة اللبناني بسبب مستواه السيء كما تم إستبعاد الجنوب أفريقي باكاماني ماتشامبي وباسم علي وصبري رحيل للإصابة فيما سيغيب حسام عاشور عن اللقاء بسبب الإيقاف والحصول على الإنذار الثالث.

وجاءت قائمة ال23 لاعب على النحو التالي :-

حراسة المرمى شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.

خط الدفاع : المالي ساليف كوليبالي وسعد سمير ومحمد نجيب ومحمد هاني وأحمد فتحي وأيمن أشرف والتونسي علي معلول.

خط الوسط : عمرو السولية وهشام محمد وأكرم توفيق وكريم وليد “نيدفيد” وناصر ماهر وأحمد حمدي ووليد سليمان وإسلام محارب وأحمد حمودي وميدو جابر.

خط الهجوم : ومروان محسن والمغربي وليد أزارو وصلاح محسن.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق