أخبار

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي أجريت اليوم الخميس في إمارة موناكو الفرنسية عن بعض المواجهات القوية كما جاءت القرعة سهلة بالنسبة لبعض الفرق وفي السطور القليلة المقبلة ينشر لكم آدم وحوا القرعة الكاملة.

قرعة دوري أبطال أوروبا

وشهدت القرعة وقوع ريال مدريد حامل لقب البطولة في آخر 3 نسخ في مجموعة متوازنة إلى جانب روما الإيطالي وسيسكا موسكو الروسي وفيكتوريا بلزن كما أوقعت القرعة ليفربول الإنجليزي وصيف النسخة الماضية في المجموعة الثالثة النارية مع باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الايطالي والنجم الأحمر الصربي.

وسوف يخوض رونالدو مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى بعد رحيله من ريال مدريد والإنضمام إلى يوفنتوس في المجموعة الثامنة مع مانشستر يونايتد الفرنسي ويونج بويز وفالنسيا الإسباني العائد للبطولات الأوروبية بعد غياب طويل.

يذكر أن مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم سوف تقام يومي الثامن عشر والتاسع عشر من شهر سبتمبر المقبل.

وإليكم القرعة كاملةً

المجموعة الأولى اتلتيكو مدريد الاسباني بروسيا دورتموند الألماني موناكو الفرنسي كلوب بروج النمساوي
المجموعة الثانية برشلونة الاسباني توتنهام الأنجليزي ايندهوفن الألماني إنتر ميلان الايطالي
المجموعة الثالثة باريس سان جيرمان الفرنسي نابولي الأيطالي ليفربول الأنجليزي النجم الأحمر الصربي
المجموعة الرابعة لوكومتيف موسكو الروسي بورتو البرتغالي شالكه الالماني جالطة سراي التركي
المجموعة الخامسة بايرن ميونخ الألماني بنفيكا البرتغالي اياكس امستردام الهولندي ايك اثينا اليوناني
المجموعة السادسة مانشستر سيتي الأنجليزي شاختار دونتيسك الأوكراني ليون الفرنسي هوفنهايم الألماني
المجموعة السابعة ريال مدريد الأسباني روما الإيطالي سيسكا موسكو الروسي فيكتوريا بلزن التشكيكي
المجموعة الثامنة يوفنتوس الأيطالي مانشستر يونايتد الأنجليزي فالنسيا الاسباني يونج بويز السويسري

وشارك في سحب القرعة كلاً من النجم البرازيلي الدولي المعتزل ريكاردو كاكا المتوج مع ناديه السابق ميلان بلقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم في العام 2007 بالإضافة إلى النجم الأوروجوياني دييجو فورلان الذي توج من قبل بلقب الدوري الأوروبي مع نادي اتلتيكو مدريد ولقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رفقه إنتر ميلان الأيطالي .

وشهد الحفل توزيع بعض الجوائز الفردية حيث حصل كايلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد على لقب أفضل حارس في أوروبا وحصل الدولي الأسباني سيرجيو راموس قائد الملكي على جائزة أفضل مدافع وتوج الكرواتي لوكا مودريتش بلقب أفضل متوسط ميدان في أوروبا وحصل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً إلى يوفنتوس الأيطالي على جائزة أفضل مهاجم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق