أخبار

بالفيديو تشيلسي يزاحم ليفربول على صدارة البريميرليج بثنائية في بورنموث

نجح تشيلسي في الفوز على ضيفه فريق بورنموث بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل هدفي البلوز فريق تشيلسي الاسباني بيدرو رودريجيز في الدقيقة الثانية والسبعين وأضاف البلجيكي إيدين هازارد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الخامسة والثمانين.

أحداث الشوط الأول من مباراة تشيلسي وبورنموث

أجرى ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي تغيير واحد على التشكيلة الأساسية حيث أشرك البرازيلي ويليان دا سيلفا بدلاً من الأسباني بيدرو رودريجيز على مستوى الجبهة اليمنى بينما قرر المدير الفني لبورنموث إجراء ثلاثة تغييرات بإشراك دييجو ريكو وسيمون فرانسيس ورايان فرايزر.

بدأ الشوط الأول بداية ضاغطة من جانب البلوز فريق تشيلسي قبل أن تتوقف المباراة بسبب إصابة حارس بورنموث أسمير بيجوفيتش وكان التهديد الأول في المباراة عن طريق الضيوف فريق بورنموث في الدقيقة السادسة عشر بعد أن صوب دان جوسيلنج كرة قوية لكنها ضلت الطريق للشباك وفي الدقيقة التاسعة والعشرين صوب أزبليكويتا كرة قوية ولكنها وصلت إلى أحضان بيجوفيتش بأمان.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق صوب ماركو الونسو كرة قوية ولكنها وجدت القائم في طريقها لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني من مباراة تشيلسي وبورنموث

بدأ الشوط الثاني على نفس وتيرة الشوط الأول بداية ضاغطة من جانب الفريقين وكاد أكي مدافع بورنموث إفتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة والخمسين ولكن رأسيته علت شباك كيبا وأشرك ماوريسيو ساري تغيير أول بنزول بيدرو رودريجيز في الدقيقة التاسعة والستين على حساب ويليان دا سيلفا.

وفي الدقيقة الثانية والسبعين أتت الإنفراجة أخيراً بأقدام البديل بيدرو رودريجيز الذي سجل هدف التقدم لفريقه بعد أن تبادل الكرة مع أوليفيه جيرو وصوب الكرة في الشباك لتنفجر مدرجات ستامفورد بريدج فرحاً بهدف التقدم قبل أن يدفع ساري بلوفتس تشيك على حساب كوفاسيتش لتنشيط وسط الملعب.

وفي الدقيقة الخامسة والثمانين أخمد إيدين هازارد ثورة بورنموث بإضافته الهدف الثاني بعد تبادل جميل للكرة بينه وبين ماركوس ألونسو لتنتهي المباراة بفوز البلوز فريق تشيلسي 2-0.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية مباراة تشيلسي وبورنموث

بهذا الفوز رفع نادي تشيلسي رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية عشر في صدارة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز مناصفة مع ليفربول بنفس الرصيد بينما توقف رصيد بورنموث عند النقطة السابعة في الدقيقة السادسة.

أهداف المباراة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق