الإتصالات والشبكات

كود ابعت كلمنى شكرا اورنج موبينيل مجاناً

شركة أورنج او موبينيل سابقاً تعد أول شركة اتصالات بمصر فمنذ تأسيسها منذ ما يقارب العشرون عام وهي من أهم  شركات المحمول حتى وقتنا هذا، فهي تمتلك عدد ضخم من الفروع  وخدمة عملاء اورنج في كافة محافظات مصر بل ويعمل بها ما يقارب الستة آلاف موظف بل وتوفر أحدث التقنيات المستخدمة في تقوية الشبكات لضمان خدمات متميزة للمشتركين، ولذلك نقدم لكم اليوم في مقال شامل ومفصل مختلف اكواد اورنج والعروض والخدمات المقدمة من شركة اورنج وخاصة كود ابعت كلمني شكرا فتابعونا.

كود ابعت كلمني شكرا وبعض اكواد شركة اورنج:

  • أما بالنسبة للأكواد الأساسية الخاصة بشركة اورنج فهي من خلال:

– كود خدمة كلمني شكراً المتاحة للعملاء مرتين في اليوم مجانا فهي تتم من خلال إدخال الكود التالي  #120* رقم الموبايل#.

– كود خدمة سلفني شكراً التي تتيح لك إرسالها ثلاث مرات في اليوم فهي تتم من خلال الضغط على الكود التالي وإتباع الخطوات #2#100#.

– أما عن كود شحن الكارت فهي تتم من خلال طلب #رقم الكارت#102*، وعند الرغبة في شحن الرصيد لرقم تليفون آخر فيتم طلب #100#1#، وعند تحويل الرصيد #2#100#، أو طلب كود  ” 400 ” وإتباع الخطوات واختيار مختلف الخدمات.

– ولكي يتم معرفة العروض اليومية الخاصة بالمكالمات يتم الضغط على  #12#، أما عن عروض الإنترنت فيتم طلب #100#4#، أو يتم الإتصال على رقم  300، ولكي يتم تشغيل خدمة الإنترنت على الهاتف المحمول فيتم طلب 442، ولكي يتم معرفة عدد الميجابايتس المتبقية في رصيدك فيتم طلب #136# مجانا.

  • أما عن خدمة العملاء من شركة اورنج فهي من خلال الاتصال على رقم 110، ومعرفة العروض اليومية المقدمة سواء للمكالمات أو خدمات الإنترنت فيتم طلب #12# مجانا.

عروض الإنترنت من شركة اورنج:

  • تقدم شركة اورنج نت مختلف العروض والباقات التي تتوافق مع مختلف المستخدمين سواء كانت باقات شهرية أو أسبوعية أو يومية، وذلك بعد أن تعرضت الشركة لبعض الأزمات وتشويه سمعتها بين مختلف الشركات الأخرى بسبب بعض القضايا الدولية، ولكنها سرعان ما عادت للسوق المصري من جديد بإطلاق عدد من الخدمات المتميزة وتم تغيير شعار الشركة من ” موبينيل” ليصبح ” اورنج”.
  • خاصة بعد إطلاق شبكتها من الحيل الرابع أو 4G مما ضاعف من عدد المستخدمين لها حيث قدمت عدد من العروض المتميزة مثل باقات GO الشهرية التي توفر لك عدد من الميجابايتس يتم تجديدها شهرياً ويتم ترحيل الباقي منها الشهر التالي بدون اي مصاريف إدارية فنجد على سبيل المثال:

– باقة GO  بعشرة جنية تمنحك 250 ميجا لمختلف المواقع على الانترنت من جوجل ويوتيوب وغيرها، بالإضافة ل 500 ميجا لمواقع السوشيال فقط مثل الفيس بوك والتويتر والانستجرام.

– باقة GO عشرين تمنحك عدد من الميجابايتس يصل إلى 750 لمختلف المواقع بينما تقدم 750 ميجا بايت أخرى لمواقع السوشيال ميديا.

– باقة GO خمسين فهي تمنحك 3000 ميجا بايت لمختلف المواقع و1000 ميجابايت لمواقع السوشيال فقط.

– أما باقات  GO ب  100 جنية فهي تمنحك ثمانية آلاف ميجابايت لكافة المواقع مع ألفين ميجابايت لمواقع السوشيال ميديا فقط، حيث يتم الإتصال على 100 لكي يتم إختيار نوع الباقة وإتباع الخطوات التالية.

  • وليس هذا فقط بل وتوفر أيضاً باقات GO عروض يومية في حالة عدم توافر رصيد لديك يكفي لتجديد الباقة الشهرية وهي باقة 2 جنية التي تمنحك 150 ميجا بايت،وعند الرغبة في تحويل الميجابايتس لرقم ارونج آخر يتم طلب الكود التالي #100#4#.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق