الإتصالات والشبكات

كود سلفني شكرا اتصالات مصر الآن مجاناً

تقدم شركة إتصالات دائماً كل ما هو جديد ومميز للمشتركين التي تسهل على الكثير الحصول على مختلف الخدمات بل وتتوافق مع العملاء بصورة كبيرة مما جعلها تستقطب عدد ضخم من المشتركين خلال السنوات القليلة الماضية بل وتضاعفت أرباحها نظير ذلك، ولذلك نقدم لكم اليوم في مقال مفصل مختلف العروض الخاصة بالمكالمات الهاتفية وباقات الإنترنت مع اكواد الخدمات وخاصة كود سلفني شكرا اتصالات مصر من خلال رقم خدمة عملاء اتصالات مصر وذلك في السطور التالية فتابعونا.

ما هو كود سلفني شكرا اتصالات مصر

  • تقدم شركة اتصالات عدد من الخدمات والعروض المميزة لكافة العملاء بصورة دائمة وعلى رأس تلك الخدمات التي يحتاج إليها الكثير وهي خدمة سلفني شكراً تلك الخدمة التي تتيح للمستخدمين إستلاف مبلغ ما من الشركة بحد أقصى أربعة جنيهات في المرة الواحدة بحيث يتم خصم جنية واحد.
  • وتقدم تلك الخدمة ثلاث مرات متتالية للعملاء الجدد ولكن قد تصل إلى خمس مرات للعملاء المتميزين، ولكي يتم الإستمتاع بتلك الخدمة يمكن أن يتم الإتصال على رقم 333 أو طلب الكود التالي *911 #، بل وفي حالة طلب تحويل الرصيد من رقم هاتفك إلى رقم آخر يتم إدخال الكود التالي *557*الرقم*المبلغ#.
  • ويمكن أن يتم الاستمتاع ببعض الخدمات الأخرى مثل خدمة كلمني شكراً تلك التي تقدم مرتين في اليوم بدون دفع أي رسوم حيث يتم إدخال الكود التالي *111*رقم الموبايل#، وبعد ذلك يتم خصم خمسة قروش مقابل ذلك.

اقرأ أيضاً:

دليل شامل لكل أكواد وخدمات وآخر العروض اتصالات مصر

عروض المكالمات والإنترنت من شركة اتصالات

  • أما عن أنظمة المكالمات الهاتفية من شركة اتصالات فهي تتمثل في عدد من الأنظمة ولكن يعد أشهرها وأفضلها على الإطلاق نظام حكاية ميكس وهو يتضمن توفير عدد من الوحدات التي يتم استخدامها بكل حرية سواء للمكالمات الهاتفية أو الرسائل او الدخول على مواقع الإنترنت ووسائل السوشيال ميديا.
  • فنجد على سبيل المثال نظام حكاية ميكس 25 وهو يمنحك 500 وحدة يتم استخدامها كما تشاء وذلك من خلال إدخال ذلك الكود *689*25#، وهناك أيضاً نظام حكاية ميكس 35 الذي يمنحك 850 وحدة حيث يتم طلب الكود السريع *689*35#.
  • مع باقة حكاية ميكس 50 الذي يمنحك 1,400 وحدة ولكي يتم الإستمتاع بها نقوم بالضغط على *689*50#، وبالنسبة لعروض حكايه ميكس 70 التي توفر لك 2,200 حيث يتم إدخال الكود السريع وهو *689*70#، أو طلب باقة المائة جنية التي تمنحك 3,300 وحدة تستخدمها كما تشاء وذلك من خلال إدخال كود *689*100#.
  • حيث يتم المحاسبة مقابل وحدة فقط أو ميكس واحد لكل دقيقة يتم التحدث بها مع ارقام الهواتف من نفس الشركة، وخمسة ميكسات للشركات الأخرى، ويتم المحاسبة على خدمة الكول تون اليومية مقابل خمسة ميكسات مع توفير مائتي ميكس للواتساب، ويمكن أن يتم زيادة عدد الميكسات على مدار الشهر من خلال طلب كود # 626*
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق