الإتصالات والشبكات

إزاى اعرف رقمى اتصالات معرفة رقم خطك الآن

كود معرفة رقمى اتصالات حيث تعتبر شركة اتصالات من أهم الشركات التى اقبل عليها ملايين المصريين منذ افتتاحها، والى الآن تشهد إقبالات متزايداً بسبب أهم العروض التى تقدمها للعملاء، وبسبب محاسبة العميل على اقل سعر للدقيقة فى مصر، وللتسهيل على العملاء فقد قامت شركة اتصالات بتوفير العديد الوسائل لإجابة على سؤال إزاى اعرف رقمى اتصالات، واهم الخدمات التى تقدمها شركة اتصالات لعملائها.

إزاى أعرف رقم اتصالات الخاص بي:-

قامت شركة اتصالات بعمل أكثر من طريقة لمعرفة الفرد برقم خطه من اتصالات، وذلك للتسهيل على العملاء ضعاف الذاكرة، وكبار السن، والمستخدمين للخط حديثاً، ومن أهم هذه الطرق ما يلى:-

  • يمكنك الضغط على كود (*947#) ثم الضغط على أمر اتصال، ليظهر بعد ذلك رقم خطك بصورة مباشرة.
  • كذلك يمكنك الضغط على الكود التالى (*25975#) وكذلك الضغط على زر اتصال، ليتوالى بعد ذلك ظهور رقم الخط مباشرة.
  • كذلك يمكنك طلب الرقم التالى (555) وهى الخدمة الصوتية، وبعد طلب الكود يتم الضغط على رقم 2، ليتم بعد ذلك ذكر رقم الهاتف ولكن عن طريق ذكره صوتياً.

كذلك توجد طريقة ثانية لمعرفة رقم هاتفك وهى عن طريق تطبيق My Etisalat، ويتم ذلك عن طريق الدول للتطبيق وأول صفحة بالتطبيق تحتوى على رقم هاتفك، ورصيدك المتبقى، وجميع المعلومات التى تحتاجها فيما بعد.

أما معرفة رقم الهاتف من دون استخدام أى كود فهى طريقة سهلة وبسيطة، ولكن لا تستخدم إلا لمستخدمى اجهزة الهاتف أندرويد، وهذه الطريقة هى:-

  • من خلال جهاز الهاتف الاندرويد يتم اختيار الإعدادات والضغط عليها، ثم يتم اختيار حول الهاتف، وأحيانا تكتب عن الهاتف على حسب نوع الهاتف، ومن بعد ذلك يتم الذهاب إلى الحالة لتظهر العديد من معلومات الهاتف أهمها رقم الهاتف.

وبذلك نكون قد تعرفنا على إجابة السؤال إزاى أعرف رقمى اتصالات.

بعض من أهم الخدمات التى تقدمها اتصالات لعملائها:-

يوجد العديد من الخدمات التى تقدمها اتصالات وتجذب إليها العديد من العملاء من أهم هذه الخدمات ما يلى:-

خدمة التقسيط:-

وهى خدمة يتم من خلالها شراء تابلت أو موبايل ذكى، ثم يتم تقسيط أسعاره على مدى طويل ومن دون دفع أى مقدم.

خدمة الدليل الشخصى:-

 وهى خدمة توفرها اتصالات لمعرفة أرقام وعناوين اغلب المعالم المصرية سواء السياحية أو الطبية أو غيرها، ويمكن للعميل الدخول لهذه الخدمة وعمل الحجوزات اللازمة له.

خدمة ع النوتة:-

وهى خدمة تتيح للعميل إجراء ثلاثة مكالمات بعد انتهاء رصيده، مدة المكالمة الواحدة ثلاث دقائق، وثمن المكالمة الواحدة 60 قرش.

وبذلك نكون قد اجبنا عن سؤال مهم وهو أزاى أعرف رقمى اتصالات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق