أخبار

موعد مباراة برشلونة وهويسكا الأحد 2 / 9 / 2018 في الليجا والقنوات الناقلة

يستضيف فريق برشلونة حامل لقب الثلاثية المحلية في إسبانيا ضيفه العائد الجديد إلى الليجا فريق هويسكا على ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة الثالثة وفي السطور القليلة المقبلة ننشر لكم أبرز التفاصيل الخاصة بالمباراة من موعد وقنوات ناقلة بالإضافة إلى طاقم التحكيم.

مباراة برشلونة وهويسكا

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 6 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراتين حيث تغلب رفقاء ليونيل ميسي في الجولة الأولى على ديبورتيفو الافيس في المباراة التي احتضنها ملعب الكامب نو بثلاثية نظيفة وقعها ليونيل ميسي هدفين وفيليبي كوتينيو هدف.

وفي الجولة الثانية عاد برشلونة بفوز صعب على بلد الوليد بهدف مقابل لا شيء وقعه الفرنسي عثمان ديمبلي في المباراة التي إستضافها ملعب إستاد نيوفو جوسي زوربيلا والذي إشتكى منه الجهاز الفني والإداري لبرشلونة بسبب سوء الأرضية التي جعلتهم يفقدوا نقاط المباراة.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق هويسكا المركز الخامس برصيد 4 نقاط بعد أن حقق الفريق فوزاً وتعادلاً حيث افتتح الفريق مبارياته في البطولة بالفوز على إيبار بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقان على الملعب البلدي إيبورا وخطف تعادلاً ثميناً في الجولة الماضية من اتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس بهدفين لكل فريق في الجولة الماضية.

وتقابل الفريقان من قبل في مناسبتين فقط لحساب مباريات دور ال32 من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم موسم 2013 / 2014 حيث تغلب برشلونة ذهاباً على ملعب هويسكا سبورت برباعية نظيفة وقعها إيفان راكيتيش واندريس إنيستا وبيدرو رودريجيز ورافينيا الكانتارا.

قبل أن يكتسح رفقاء ليونيل ميسي ضيفهم فريق هويسكا في لقاء الإياب بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب الكامب نو حيث سجل ثمانية برشلونة في هذه المباراة بيدرو رودريجيز هاتريك وهدف لكلاً من اندريس انيستا وسيرجي روبيرتو وادريانو كوريا واداما تراوري واخيراً ساندرو راميريز.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وهويسكا يوم الأحد

تبدأ مباراة برشلونة وهويسكا والتي تجمع الفريقان يوم الأحد المقبل المقبل على ملعب إستاد الكامب نو في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة الرابعة والنصف عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وهويسكا على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة برشلونة وهويسكا والتي يحتضنها ملعب إستاد الكامب لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم على الهواء مباشرةً عبر مجموعة قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأسبانية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORT HD3 ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي ماريو لويريرو لوبيز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق