الصحة والجمال

وصفات للتخسيس أثبتت فاعليتها على أكثر من ألف شخص بالفعل

تعد السمنة مرض هذا العصر، وهي الأكثر انتشاراً في الوقت الحاضر، بسبب تناول الأغذية الدسمة أو التغيرات المختلفة التي تحدث في الهرمونات أو بسبب اتباع الأنظمة الغذائية السيئة التي تعمل على تراكم الدهون في الجسم في أماكن يصعب تخسيسها بعد ذلك، ولذلك يوجد وصفات للتخسيس وهي الأكثر فعالية مجربة على أكثر من ألف شخص .

وصفات للتخسيس

تؤثر  بصورة كبيرة على المظهر الخارجي لجسم الإنسان وتؤثر أيضاً على نفسيته بدرجة كبيرة ولكن أسهل طريقة للحصول على جسم رشيق استخدام وصفات للتخسيس وهي مجربة على العديد من الأشخاص وكانت نتيجتها فعالة 100 % وتم فقدان الوزن دون التأثير على صحة الجسم .

يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تتكون من الحبوب والألياف والأعشاب والخضروات والفاكهة وغيرها من الأغذية الطبيعية التي تساعد على إنقاص الوزن والتخسيس بصورة ملحوظة وتكون سريعة في كثير من الأوقات حسب طبيعة الجسم، ومن هذه الوصفات :

وصفة الميرمية : تعتبر من النباتات التي يوجد لها فاعلية كبيرة في فقدان الوزن وتستخدم في الأساس لعلاج الم البطن وتقوم بحرق دهون البطن التي تكون زائدة، فيجب أن تقوم بتناولها يومياً من خلال كوب واحد مغلي قبل النوم وهو بديل لوجبة العشاء وهذه الوصفة من وصفات للتخسيس القوي والمثبت فاعليته على عدد كبير من الأشخاص .

وصفة الكمون والقرفة : تعتبر هذه الوصفة من المشروبات التي تساعد في حرق دهون الجسم وزيادة معدل الأيض وعمليات التمثيل الغذائي، فيجب أن تقومي بخلط الكمون مع القرفة جيداً ووضعهم في كوب ما ويجب تقليبهم جيداً، ثم تركه على النار حتى الغليان لعدة دقائق وشربه بعد ذلك ويجب كرريها مرتين في اليوم الواحد وهي من وصفات للتخسيس القوي والفعال .

وصفة عصير الليمون والزنجبيل : تساعد الوصفة في إنقاص الوزن الزائد، وذلك لأن الليمون الحامض يساعد في تحفيز عمليات الأيض التي تقوم بزيادة معدل الحرق، وتكون هذه المكونات عبارة عن كوب واحد من الماء مع ملعقة من الليمون وملعقة من الزنجبيل، وتسخينهم معاً ويترك الماء حتى الغليان والحرص على تناوله يومياً عند الاستيقاظ من النوم.

وصفات للتخسيس السريع في أسبوع :

كما يوجد وصفات للتخسيس أخرى ومجربة على الكثير من الأشخاص وأثبتت هذه الوصفات فعاليتها في التخسيس وذلك في فترة قصيرة من الممكن أن تكون أسبوع ومن هذه الوصفات :

وصفة الخل والعسل : تعمل هذه الوصفة على تنحيف الجسم والتخلص من الوزن الزائد وذلك لأن الخل يحتوي على الكثير من الأحماض الأمينية التي تقوم بتوليد معدلات الحرق وإزالة الشحوم من الجسم بطريقة فعالة والدهون التي تتراكم على الأرداف، ويمنح العسل الشعور بالشبع والتحكم في تناول الطعام .

-تتكون هذه الوصفة من ملعقتين من الخل الأبيض وملعقة من الليمون وملعقة من العسل وخلطهم معاً جيداً مع التقليب وتركه على النار لبضعة دقائق ويجب الحرص على تناول الوصفة مرة واحدة يومياً في المساء لأنه يقوم بسد الشهية وتعد هذه الوصفة من وصفات للتخسيس الفعال وخصوصاً منطقة الأرداف والبطن .

اقرأ المزيد من المقالات التي تهمك علي آدم وحواء :-

-كما يوجد وصفات للتخسيس أخرى ذات فعالية كبيرة وأثبتت فاعليتها على أكثر من ألف شخص بالفعل، وهي وصفة الخيار والنعناع، يجب أن تقوم بوضع حبة واحدة من الخيار في محضر الطعام ووضع عدد 6 ورقات نعناع وعصير ليمون مع نصف كوب من الماء، ويجب أن تقوم بخلطهم جيدا وتشرب كوب واحد في الصباح عند الاستيقاظ من النوم.

وصفة الكمون والثوم: تعد من الوصفات الغنية بالكثير من الفوائد التي تساعد في حرق دهون الجسم والتخسيس لان الثوم ذو فاعلية كبيرة ويساعد في إزالة السموم من الجسم ويعمل الكمون على حرق الدهون الشحمية في الجسم، يمكن أن تضيف حوالي ملعقة من الكمون المطحون مع 10 فصوص من الثوم ويجب أن تقومي بغليهم على نار متوسطة لمدة تصل إلى حوالي 15 دقيقة وتركه حتى يبرد، ثم قم بوضع المزيج في الخلاط الكهربائي وخلطه جيداً معاً وتشر يومياً كوب كل صباح على الريق .

-يوجد أيضاً وصفات للتخسيس طبيعية أثبتت فاعليتها مع عدد كبير من الأشخاص وبالفعل فقدوا الكثير من وزنهم الزائد وهي وصفة النعناع مع الزنجبيل وتتم من خلال تقطيع حبة من الزنجبيل الطازج إلى بعض المكعبات الصغيرة والتي يجب أن تضعها في كمية من الماء الساخن وتتناسب مع الحجم ويضاف إلي هذا المزيج أوراق النعناع الطازجة وتترك على النار حتى تغلي لمدة 30 دقيقة .

قم بعد ذلك برفع الوصفة من على النار حتى تبرد تماما وتصفى قبل أن تقوم بتناول الوجبات اليومية .

وصفة الثوم والبقدونس : تعتبر هذه الوصفة من وصفات للتخسيس الفعال الذي يقوم بحرق دهون الجسم وإنقاص الوزن ومثبت فاعليته على أكثر من ألف شخص، وتقوم بعمل الخلطة من خلال وضع 3 أكواب من الماء على النار حتى يغلى وتضاف له كمية مناسبة من البقدونس ويترك حتى 30 دقيقة ليبرد قليلاً ثم قومي بتصفيته و تناوله قبل الوجبات 3 مرات يومياً وهو وصفة مجربة وفعالة كثيرا لدى عدد كبير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق