الإتصالات والشبكات

رقم ممثلى خدمة عملاء اتصالات مصر الجديد

تعتبر شركة وخدمة عملاء اتصالات مصر من أكبر شركات الاتصالات فى مصر والوطن العربي، والتى أثبتت نفسها فى فترة وجيزة للمواطن المصرى، فاستطاعت أن تجذب نحوها ثقة أكثر من 15 مليون مواطن مصرى، وهذا بفضل خدماتها المتميزة، وعروضها المنافسة والتى دائما ما تجذب إليها العملاء، وكذلك بفضل فريق مميز من خدمة العملاء، وتوفير رقم ممثلى خدمة عملاء اتصالات مصر والذى دائما ما يتعامل باحترافية عالية مع العملاء.

ممثلى خدمة عملاء اتصالات مصر

تهدف شركة اتصالات مصر دائما إلى تيسير خدماتها للعملاء، لذلك فقد قامت بتجهيز فريق كبير من الشباب الطموح والجاد للعمل فى قسم خدمة العملاء، كما قامت بعمل دورات تدريبية لتنمية مهاراتهم العلمية فى مجال الاتصالات، والاجتماعية والنفسية لكى يكون التعامل مع العملاء تعامل احترافى ومفيد للعميل.

رقم ممثلى خدمة عملاء اتصالات مصر:-

قامت شركة اتصالات مصر بتخصيص بعض رقم للتواصل السريع وهو رقم ممثلى خدمة العملاء اتصالات مصر، ولحل أى مشكلة قد تواجه العميل فى أى وقت فى اليوم وهذه الأرقام هى:-

نوع وسيلة الاتصال الرقم
الاتصال من خلال الموبايل 333
الاتصال من خلال الخط الأرضى 16511
الاتصال من خلال الرقم الدولى +201111234777
للتواصل مع فريق الدعم الفنى 02/35346333 أو 02/3534677
للتواصل بشان خدمة ADSL 777

أهم الخدمات التى تقدمها شركة اتصالات مصر:-

تقدم شركة اتصالات مصر العديد من الخدمات للعميل المصرى، ولقد وفرت الشركة للعملاء رقم ممثلى خدمة عملاء اتصالات مصر، لتوفير اهم العروض وأهم اكواد خدمات اتصالات كما يلي:-

  1. خدمات المكالمات الصوتية:-

وهى من أولى الخدمات التى تقدمها شركة اتصالات مصر منذ إنشائها، وتسعى دائما فى بناء أبراج التوزيع فى جميع محافظات الجمهورية للوصول لجودة الصوت العالية، كما قامت حديثاً بتوقيع مذكرات تفاهم ما بين اتصالات مصر والمصرية للاتصالات لتقديم خدمات الصوت الثابت.

  1. خدمات الرسائل النصية SMS:-

تيسر شركة اتصالات مصر على عملائها خدمة الرسائل النصية، وتسعى دائما فى تطويرها.

  1. لتحسين خدمات الانترنت إدخال شبكات الجيل الرابع 4G:-

ولان الهدف الرئيسي الاتصالات مصر راحة العميل، فقد كانت اتصالات مصر من أولى الشركات المصرية التى أدخلت تكنولوجيا شبكات الجيل الرابع 4G، لذلك فان شبكة اتصالات مصر هى الأسرع فى الانترنت.

  1. القيام بشراء شركتى nile on line وشركة Egy Net:-

السبب الرئيسى لشراء الشركتين هو زيادة سرعات الانترنت فى مصر وإرضاء العملاء الذين يسعون دائما إلى الوصول لأعلى سرعة نت ممكنة، لتكون بذلك شركة اتصالات مصر من اعلي الشركات فى سرعة الانترنت فى مصر.

  1. خدمة اتصالات كاش:-

وهى إحدى الخدمات الحديثة لشركة اتصالات، فبإمكان عميل اتصالات مصر نقل وتحويل الأموال من شخص إلى أخر بسهولة ويسر، كل ما تحتاجه هو الذهاب أقرب مكتب خدمة عملاء اتصالات مصر وتفعيل الخدمة، ثم يتم تحويل الأموال بعدها مباشرة، وبدون أى خدمات تحويل فاتصالات كاش خدمة مجانية.

  1. خدمة اختيار العميل لرقمه:-

وتوفر هذه الخدمة للعميل إمكانية اختياره للرقم المناسب والملائم له وحسب حاجته الشخصية، فبزيارة مكتب خدمة عملاء اتصالات مصر وطلب الخدمة مع إعطاء الموظف المسئول صورة للبطاقة الشخصية، والرقم الجديد المطلوب، وستحصل على هذا الرقم بعد 48 ساعة من تقديم الطلب.

أهم مميزات اتصالات مصر عن شركات الاتصالات الأخرى:-

  • انتشار فروع خدمة عملاء اتصالات مصر فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية.
  • توفير رقم ممثلى خدمة عملاء اتصالات مصر دائم ومتاح للعملاء فى كل الاوقات، ومشهود لهم بالكفاءة العالية.
  • شبكة اتصالات مصر ثابتة.
  • خدمة اتصالات كاش مجانية 100% للعملاء.
  • حفظ شركة اتصالات مصر لعملائها السرية التامة فى تعاملهم البعض.
  • تقدم اتصالات مصر العديد من العروض المختلفة التى تناسب جميع شرائح المجتمع المصرى.

فى النهاية أتمنى أن أكون قد قدمت لكم بعض المعلومات عن رقم ممثلى خدمة عملاء اتصالات مصر، واهم الخدمات التى تقدمها شركة اتصالات مصر، واهم المميزات التى تميز شركة اتصالات مصر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق