الإتصالات والشبكات

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر المجانى الجديد

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر وكذلك شركة اتصالات مصر هي واحدة ضمن أكبر شركات المحمول في مصر بل والوطن العربي اجمع حيث تندرج من العائلة الأم اتصالات الأمارات ولديها عدد كبير من الفروع المنتشرة في مختلف الدول، ولقد إزداد عدد المشتركين في شركة إتصالات بصورة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية؛ وذلك بسبب عروض المتميزة وخدماتها التي جذبت قطاع كبير من الأشخاص، ولذلك دعونا نستعرض لكم في السطور التالية بعض المعلومات عن تلك العروض في السطور التالية.

اكواد ورقم خدمة عملاء اتصالات مصر:

  • يمكنك عزيزي القارئ التواصل بصورة مباشرة مع ممثلي خدمة العملاء من شركة اتصالات من خلال الإتصال على رقم 333 من الهاتف المحمول، وفي حال الإتصال من الخط الثابت أو الهاتف الأرضي يتم طلب 0235346333، وسوف تجد فريق كامل جاهز للرد على استفسارات المشتركين.
  • وفي حال رغبتك في الإتصال بخدمة العملاء من خارج مصر سواء للمشتركين أو غير ذلك فيتم طلب 201111234333، وفي حال كونك ترغب في التواصل مع الشركة ولكن عبر رقم هاتف آخر من مختلف الشبكات فيتم طلب 01111234333، أما بالنسبة الخطوات الساخن الخاص بالشركات أو خدمات الهاتف يتم طلب 16511.
  • ولمن يرغب في التواصل مع ممثلي خدمة الدعم الفني بصورة مباشرة فيتم طلب 02/35346377، وفي حالة الرغبة في معرفة بعض المعلومات عن الخط الخاص بك فيتم الإتصال على رقم 555، والإستعلام عن الرصيد يتم طلب الكود التالي # 888*.

عروض شركة اتصالات مصر للمكالمات:

  • توفر شركة اتصالات عدد كبير من العروض المتميزة سواء في خدمات الإنترنت أو المكالمات والرسائل التي لاقت استحسان الكثير من العملاء مما جعل الشركة تحقق نسبة ارباح عالية تخطت حاجز الستة مليارات ونصف جنية خلال النصف الأول من العام الحالي مما يدل على نجاحها بنسبة عشرون بالمئة مقارنة بالأعوام الماضية.
  • أما بالنسبة للباقات والعروض الخاصة بالباقات الشهرية والإنترنت معاً لتوفر كافة الاحتياجات للمستخدمين فنجد على سبيل المثال:

نظام حكاية: هو أحد أشهر الأنظمة المقدمة من شركة اتصالات حيث يجمع بين مزايا الإنترنت والمكالمات الهاتفية، فيمكنك الإشتراك في نظام حكاية 40 الذي يوفر لك 400 دقيقة لأرقام اتصالات مع ثلاثون دقيقة  لمختلف الشبكات الأخرى، بل ويمنحك 500 ميجا إنترنت تستخدمها كما تشاء، ونظام حكاية 150 الذي يمنحك 1200 دقيقة لأرقام اتصالات طوال الشهر و70 دقيقة أخرى لمختلف الشبكات مع 1250 ميجا إنترنت تستخدمها كما تشاء، وليس هذا فقط بل ويوفر لك أيضاً نظام حكاية  200 عدد من الدقائق تصل إلى 4000 دقيقة و400 لمختلف الشبكات الأخرى، وتمنحك كذلك 5000 ميجا إنترنت طوال الشهر.

اكواد خدمات اتصالات مصر

عروض شركة إتصالات مصر لباقات الإنترنت:

  • أما بالنسبة لعروض الانترنت من شركة اتصالات فهي كثيرة ومتنوعة تتوافق مع مختلف الشرائح وتلبي كافة الاحتياجات، فنجد على سبيل المثال:

– باقات كونكت الشهرية: فهي عبارة عن نظام يتيح لك التمتع بعدد محدد من عدد الميجابايتس لكي تستخدمها بكل حرية من خلال مختلف المواقع والتطبيقات، فنجد باقة كونكت 20 جنية التي تتيح لك التمتع بألف ميجا بايت على مواقع السوشيال فقط طوال الشهر من فيسبوك وتويتر وانستغرام وغبرها الكثير…. حيث يمكنك الإشتراك من خلال الكود التالي *566*20#.

بل وهناك باقات أخرى مثل كونكت 15جنية تلك التي تمنحك خمسمائة ميجا بايت ويتم الاشتراك بها من خلال الضغط على *566*15#، حتى باقات كونكت 150 جنية تلك التي تمنحك 12000 ميجابايت ويتم الاشتراك بها من خلال الضغط على الكود التالي 566*150#.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق