الإتصالات والشبكات

دليل شامل لكل أكواد وخدمات وأرقام خدمة عملاء اتصالات مصر 2018 وآخر العروض

تعتبر شركة اتصالات مصر من أكبر الشركات الرائدة فى مجال الإتصالات، ليس فى مصر بل فى الوطن العربى بالكامل، منذ إنطلاقها فى جمهورية مصر العربية عام 2006، وقد أستطاعت أن تكسب ثقة الملايين من المواطنين المصريين، وإستمرت فى التقدم منذ بدايتها إلى أن إستطاعت كسب ثقة أكثر من 15 مليون مواطن مصرى، ومازال العدد فى زيادة مستمرة بسبب خدماتها المتميزة وإمتلاكها  خدمة عملاء مدربين على أعلى درجة ممكنة.

تاريخ إنشاء اتصالات مصر

شركة اتصالات  هي شركة إماراتية المنشأ، أنشئت منذ 42 سنة، وبعد فرض إسمها وأسلوبها فى الإمارات العربية المتحدة إتجهت إلى السوق المصرى، الذى كان يضم فى وقتها شركتين كبيرتين وهما شركة فودافون، وشركة موبينيل (أورنج حاليا).

سوف نتكلم فى هذا المقال عن :-

  1. خدمة عملاء اتصالات مصر2018.
  2. أرقام الأكواد والخدمات التى تقدمها خدمة عملاء اتصالات مصر 2018
  3. أهم العروض الحالية التى تقدمها خدمة عملاء اتصالات مصر
  4. أهم المميزات التى أطلقتها خدمة عملاء شركة اتصالات مصر 2018.
  5. أهم عروض خط اتصالات مصر 2018.
  6. أسعار كروت شحن اتصالات مصر.
  7. خدمة عملاء اتصالات مصر2018 ودعم أنشطة المجتمع المدنى.

خدمة عملاء اتصالات مصر 2018:-

تقوم شركة اتصالات مصر بتجهيز وتدريب عدد كبير كل عام على اعلي مستوى من التدريبات الدولية فى مجال الاتصالات، لكى يكونوا فى مستوى عالى من تقديم الخدمة إلى عملاء اتصالات مصر.

وتقدم شركة اتصالات مصر بجانب خدمة المكالمات الصوتية خدمات أخرى أكثر تطوراً، مثل خدمات الإنترنت عالى السرعة، فقد قامت إدارة اتصالات مصر بشراء شركتى nile on line  وشركة Egy Net، لتكون بذلك من أعلى الشركات فى الوطن العربى من جهة سرعة الإنترنت، وخاصة بعد إعتماد السرعة الجديدة 4G، مع زيادة أعداد أبراج توزيع الشبكات.

أرقام خدمة عملاء اتصالات مصر 2018:-

نقدم لكم الآن أهم أرقام خدمة عملاء اتصالات مصر 2018، والتى تسهل عليكم التواصل ما بين خدمة العملاء للشركة والعملاء فى أرض الواقع وهذه الأرقام هى:-

الاتصال بخدمة العملاء من موبايل 333
الاتصال بخدمة العملاء من خط أرضى 16511
الاتصال للتواصل مع الدعم الفنى 02|35346333 أو 02\3534677
الاتصال بخدمة عملاء سمارت `ADSL 777
الاتصال من خلال الرقم الدولى +201111234777

كما وفرت الشركة من خلال الإتصال بخدمة عملاء اتصالات مصر 2018 خدمة الإتصال للإستعلام عن الإنترنت المنزلى، والذى توفره الشركة لعملائها.

أرقام الأكواد والخدمات التى تقدمها خدمة عملاء مصر 2018:-

سوف نقدم لكم أهم الأرقام التى من الممكن أن تحتاجوها للاستمتاع بخدمات اتصالات مصر 2018 وهى:-

أهم كواد خدمات شركة اتصالات مصر 2018 رقم الكود المخصص للخدمة
الإستعلام عن الرصيد وكل ما يتعلق به 555 أو الكود *555#
خدمة شحن الرصيد الاتصال ب555 أو الكود *556#
خدمة معرفة رقم الهاتف المحمول الخاص بى الاتصال على 555
الاتصال بشخص ولكن على حسابه وضع # قبل الرقم الخاص به
لطلب خدمة كلمنى شكراً طلب الكود *111* رقم الهاتف#
لطلب خدمة سلفنى شكراً طلب الكود *911#
خدمة تحويل الرصيد فى نظام الكارت *557* الرقم المطلوب التحويل إليه* مبلغ التحويل المطلوب #
خدمة تحويل الرصيد فى نظام الفاتورة *770#
خدمة دفع الفاتورة الخاصة بالعميل *404#
معرفة استهلاكك من الانترنت *558*5#
تفعيل خدمات الإنترنت وكل ما يتعلق به إرسال رسالة فارغة إلى 250
معرفة النظام الحالى الخاص بك الاتصال على 555
خدمة التحويل من نظام إلى نظام آخر الاتصال على رقم 525
لمعرفة المزيد من خدمات اتصالات مصر واهم العروض الجديدة الاتصال على رقم 500

أهم المميزات التى أطلقتها خدمة عملاء شركة اتصالات مصر 2018:-

 من أهم المميزات التى حدثت بدخول اتصالات مصر إلى السوق المصرى هى تقليل سعر دقيقة الموبايل من 30 قرش إلى 10 قروش، مما أعطى حافز وسعر جديد ومنافس للشركات المصرية الأخرى ومن ثم عمل على رخص دقيقة المحمول إلى الآن.

انترنت بسرعة ال4G:-

ولأن راحة العميل هى أهم مطالب ومساعى شركة اتصالات مصر فقد حرصت على تقديم خدمة الإنترنت عالى السرعة وبسرعات 4G التى أثبتت نجاح عالى فى مصر، وأثبتت أن اتصالات مصر من أعلى وأسرع الشركات فى مصر.

خدمة اختيار العميل لرقمه:-

كذلك وفرت خدمة عملاء اتصالات مصر2018 ميزة متفوقة على منافسيها من شركات الاتصالات الأخرى وهى خدمة إختيار العميل لرقم هاتفه، هذه الخاصية توفر لك ميزة إختيار رقم هاتفك على حسب راحتك، وعلى حسب الرقم الذى تريده، للحصول على هذه الخدمة كل ما عليك هو زيارة أقرب مكتب من مكاتب خدمة اتصالات مصر، وإعطاء موظف الخدمة بطاقة الرقم القومى، وبعد مدة 48 ساعة يمكنك إستلام الخط من أقرب مكتب خدمة عملاء، وقد شهدت هذه الخدمة إقبالاً شديداً ففى بداية إنطلاقها أقبل عليها أكثر من نصف مليون عميل.

خدمة اتصالات كاش:-

وهى خدمة من الخدمات الحديثة التى تمكن العميل من تحويل الأموال من مكان إلى أخر، ولكن عن طريق أرقام اتصالات فقط، أهم ما يميز خدمة اتصالات كاش عن فودافون كاش المنافسة أن خدمة اتصالات كاش مجاناً، بدون أى مصاريف جانبية.

أهم عروض خط اتصالات مصر 2018:-

أولا عرض حكاية ميكس 15:-

كلمة ميكس تعادل ميجابايت فى هذا العرض، وكذلك تعادل دقيقة لرقم اتصالات، ولكنها تعادل 5 دقائق عند مكالمة أرقام أخرى غير اتصالات، يوفر لك هذا العرض عدد 425 ميكس، يمكنك أن تستخدمها حسبما تشاء.

ثانيا عرض ميكس:-

وهو يوفر لك 100 دقيقة، أو 100 ميجابايت، أو الاثنين معاً، وذلك بتكلفة 1 جنيه فقط فى اليوم، يمكنك الاشتراك عن طريق *011*02# .

نظام باقات X:-

وهو أحدث باقات اتصالات مصر، يبدأ من سعر 10 جنيه إلى 125 جنيه، فباقة ال10 جنيهات تعطى 1000 ميجابايت، أما باقة ال125 تعطى 21000 ميجا، وما بينهم تدرجات أسعار تناسب جميع العملاء.

كروت الشحن التى توفرها اتصالات مصر:-

 بسبب الوضع الإقتصادى المصرى، وفرض رسوم وضرائب جديدة على المواطن وعلى الشركات فقد حدثت بعض التغيرات فى سعر كروت الشحن فى مصر، فإنه عند شحن العميل لسعر ال5 جنيهات تعطى رصيد بقيمة ثلاث جنيهات، أما عند شحن العميل ب10 جنيهات فإنها تعطى رصيد بقيمة سبع جنيهات، أما للوصول إلى رصيد بقيمة العشر جنيهات فعليك بدفع سعر 15 جنيها.

أما إذا أردت شحن ب100 جنيه فستصل إليك قيمة 70 جنيه.

خدمة عملاء اتصالات مصر2018 ودعم أنشطة المجتمع المدنى:-

لان الهدف الرئيسى لاتصالات مصر الإرتقاء بالمواطن المصرى، وتقديم كل ما ينفعه فقد شاركت اتصالات مصر فى دعم جمعيات المجتمع المدنى، وساهمت فى توفير عدد كبير من القوافل الطبية للكشف وعلاج المصابين بمرض فيروس سى، وقد ساهمت فى علاج المواطنين فى القرى ونجوع المحافطات المختلفة، مع تأكيدها بأن مصاريف الكشف والعلاج ستتم بصورة مجانية.

كما تقوم إدارة اتصالات مصر بتقديم 2.5 مليار جنيه لتطوير الاقتصاد المصرى، كما تقوم بتطوير ذاتها لخدمة عملائها من المواطنين المصريين.

فى النهاية أتمنى أن أكون قد قدمت لكم معلومات مهمة بشأن اتصالات مصر وبشأن رقم خدمة عملاء اتصالات مصر 2018 وأهم الأكواد والخدمات التى تقدمها هذه الشركة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق