الإتصالات والشبكات

اكواد خدمات اتصالات مصر الجديدة للمكالمات والانترنت

مع تعدد شبكات الهاتف المحمول يرغب الكثير من متابعة احدث العروض والباقات لكي يستفيد قدر الإمكان منها خاصة بعد ظهور عدد من شبكات الهاتف المحمول في السوق المصري التي زادت من حدة المنافسة، وعلى رأس تلك الشبكات هي شبكة اتصالات مصر تلك التي تعد رائدة في مجال تكنولوجيا الجيل الثالث المتخصصة في نقل البيانات بسرعة فائقة، ولقد عملت شركة اتصالات على تغيير بعض الأكوادورية الخاصة بها في الفترة الأخيرة مما جعل جميع العملاء يبحثون عن اكواد خدمات اتصالات عبر مواقع الإنترنت، ولذلك تابعونا في السطور القليلة القادمة لنتعرف على اكواد خدمات اتصالات مصر الجديدة.

اكواد خدمات اتصالات مصر الجديدة:

  • أما بالنسبة للأكواد الجديدة الخاصة بشركة اتصالات مصر التي تم تغيرها في الفترة الأخيرة فهي كالآتي:

– للتحدث المباشر مع خدمة العملاء من رقم اتصالات سواء لتشغيل الخط أو الإستفسار عن احدث العروض والباقات يمكنك طلب  333  ، وفي حالة التحدث من خط ارضي يمكنك الإتصال على رقم 16511.

– ولكي يتم شحن الرصيد من خلال الكارت يمكنك الضغط على *556*الكود الشحن#، بل وفي حالة فشل كلب الكود يمكن أن يتم الإتصال على555 وإتباع الخطوات المسجلة.

– ولكي يتم تحويل الرصيد من الخط الخاص بك إلى رقم تليفون آخر يمكنك طلب *557*رقم الموبايل*المبلغ المراد تحويله# ويمكنك أيضاً الإستعانة ببعض ممثلي خدمة العملاء وطلب 555 .

– وللإستمتاع بخدمات سلفني شكراً يتم طلب كود  *911#، ولخدمة كلمني شكراً يتم الضغط على الكود التالي: *111*رقم الموبايل# حيث يتم إرسال تلك الرسالة مرتين مجانا في اليوم.

اكواد خدمات الإنترنت من اتصالات مصر الجديدة:

  • وتقدم شركة اتصالات عدد من عروض الإنترنت المتميزة لعملائها وخاصة باقات سوبر كونكت سواء اليومية أو الشهرية، حيث توفر باقات تبدأ من عشرة جنية حتى الثلاثمائة جنية ويتم ترحيل الميجابايتس المتبقية في حسابك إلى الشهر التالي بكل سهولة.
  • بل وتوفر أيضاً عدد من المزايا الخاصة بالتصفح على الإنترنت عبر مواقع شهرية مثل ساوند كلاود وشاهد وأنغامي وغيرها الكثير، ولمزيد من التفاصيل يمكنك متابعة التالي:

– الإشتراك في باقة كونكت عشرة يتم الضغط على الكود التالي *22*10*1#      *22*10*2#.

– وللإشتراك في باقة سوبر كونكت خمسة وثلاثون يتم الضغط على الكود التالي   *22*35*1#   *22*35*2#.

– أما باقة سوبر كونكت مائة وثلاثون فيتم الضغط على *22*130*3#   *22*130*3#.

  • ولكي يتم معرفة المزيد من أنواع الباقات وحجم الميجابايتس بها وطرق الإشتراك وأحدث العروض الخاصة بالإنترنت يمكنك طلب الكود التالي *566* ومتابعة الخطوات واختيار ما يناسبك منها أو طلب الرقم التالي 566 او من خلال خدمة عملاء اتصالات مصر.

نبذة عن شركة إتصالات مصر:

  • شركة اتصالات مصر هي ثالث شبكات الهواتف النقالة في مصر حيث تم إطلاقها في عام ألفين وسبعة وهي تتبع شركة اتصالات الإمارات وتعد اكبر سادس شركة في الوطن العربي من حيث رأس المال والأرباح، فلقد استطاعت خلال فترة وجيزة من إطلاقها أن تجذب عدد كبير من العملاء بسبب خدماتها المتميزة واسعارها التي تنافس كبرى الشركات في ساحة الهواتف المحمولة في ذلك الوقت.
  • فهي تعتمد على تكنولوجيا الجيل الثالث المتخصصة في سرعة نفاذ حزم البيانات الخاصة بالإنترنت والتي تتفوق على مثيلتها من شركات المحمول الأخرى، وهي تتواجد في عدد كبير من الدول العربية مثل مصر والسعودية والإمارات العربية بحيث وصل عدد مستخدميها إلى 450 مليون مستخدم في 14 دولة، وليس هذا فقط بل وعملت على تحديث شبكاتها لكي تستقبل شبكات الجيل الرابع 4G من الهواتف الذكية مما ضاعف من عدد مستخدميها.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق