أخبار

ملامح الجولة الثالثة من البريميرليج.. مهمات سهلة للكبار وصدام اليونايتد وتوتنهام الأبرز

تفتتح اليوم السبت مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث تتوزع المباريات على ثلاثة أيام السبت والأحد وتنتهي يوم الأثنين بلقاء مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبيرز وإليكم ملامح الجولة الثالثة من البريميرليج.

آرسنال ووست هام يونايتد لتفادي البداية الكارثية 

يستضيف فريق أرسنال ضيفه وست هام يونايتد على ملعب إستاد الإمارات في المباراة التي يرغب فيها مانويل بيلجريني المدير الفني للضيوف ويوناي إيمري المدير الفني للجانرز في تحقيق الفوز الأول في البطولة وذلك بعد أن خسر الفريقان في الجولتين السابقتين.

وخسر الأرسنال مباراته الأولى في الدوري أمام البطل مانشستر سيتي على ملعبه ووسط جمهوره بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يتلقى الفريق الخسارة الثانية امام تشيلسي في الجولة الماضية على ملعب ستامفورد بريدج بهدفين مقابل ثلاثة لتعتبر تلك البداية هي الأسوأ للجانرز منذ 26 عاماً.

في الوقت الذي خسر فيه وست هام هو الآخر اللقائين الأولين أمام ليفربول في الجولة الإفتتاحية برباعية مقابل لا شيء على ملعب أنفيلد قبل أن يتلقى الفريق الخسارة الثانية له على ملعبه ووسط جمهوره لندن الدولي بهدف مقابل هدفين لتتعقد مهمة الفريق منذ البداية.

مهمات سهلة للسيتي وتشيلسي وليفربول

ويفتتح مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج الموسم الماضي مباريات الجولة الثالثة بلقاء وولفرهامبتون الصاعد حديثاً للدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث تبدو المهمة على الورق سهلة نسبياً لرفقاء الكون أجويرو بعد الإنطلاقة المثالية بالفوز في الجولتين الماضيتين على أرسنال وهيدرسفيلد تاون.

في الوقت الذي تبدو فيه الأمور غير مستقرة بالنسبة لرفقاء جواو موتينيو الذين حققوا نقطة وحيدة بالتعادل في الجولة الإفتتاحية امام إيفرتون بهدفين لكل فريق قبل أن يخسر الفريق الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدفين دون رد ليصبح لزاماً عليهم تحقيق نتيجة إيجابية امام السيتي وهو الأمر الصعب.

وتبدو مهمة ليفربول سهلة أشبه بمهمة السيتي حيث يواجه رفقاء محمد صلاح فريق برايتون على ملعبهم أنفيلد بعد أن حققوا المراد بالفوز في الجولتين الأولى والثانية على وست هام يونايتد برباعية نظيفة وعلى كريستال بالاس بهدفين مقابل لا شيء أي أنهم يمتلكون صلابة دفاعية بعدم قبول شباك أليسون بيكر أي أهداف حتى الآن.

في الوقت الذي بدأ فيه برايتون المنافسات بالسقوط أمام واتفورد بثنائية نظيفة قبل أن ينتفض ويحقق المفاجأة الجولة الماضية بالفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدفين ويصطدموا في الجولة الثالثة بالليفر لمواصلة الإنتفاضة وتحقيق النتائج الإيجابية أم أن صلاح ورفاقه لهم رأي آخر ؟؟

ويواجه تشيلسي صاحب الست نقاط بالإدارة الفنية الجديدة للإيطالي ماوريسيو ساري مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك وهو الذي خسر أمام توتنهام في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف قبل أن يضيع على نفسه فرصه الفوز على كارديف في الجولة الماضية بإضاعة لاعبه كيندي ركلة جزاء في الثواني الأخيرة.

ويجد تشيلسي الفرصة مواتية للإنقضاض على نيوكاسل والفوز بالثلاث نقاط والتي تضعه في صدارة الترتيب منذ الجولة الثالثة ويبعث للأندية المنافسة رسالة مفادها أن البلوز قادمين للمنافسة بقوة على لقب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر يونايتد وتوتنهام الصدام الأبرز في الجولة الثالثة

وتأتي مواجهة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبيرز كواحدة من أقوى مباريات الجولة الثالثة بعد فوز توتنهام في الجولتين الأولى والثانية وخسارة مانشستر يونايتد في الجولة الماضية أمام برايتون وفي باقي مباريات الجولة يحل ليستر سيتي ضيفاً على ساوثهامبتون ويواجه كارديف سيتي فريق هيدرسفيلد تاون.

ويرحل إيفرتون لمواجهة بورنموث صاحب ال6 نقاط على ملعب فتيس فيرست ستديوم ويواجه واتفورد فريق كريستال بالاس بينما يحل بيرنلي ضيفاً على فولهام.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق