أخبار

ملامح الجولة الثانية من البريميرليج..السيتي في مهمة سهلة وصدام تشيلسي وأرسنال الأبرز

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد نهاية الجولة الأولى دون وجود مفاجأت حيث حققت الفرق الكبرى نتائج متوقعة خلال إفتتاحية الدوري بفوز السيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام في الوقت الذي تلقى فيه الأرسنال خسارته الأولى في الموسم أمام السيتزينز.

ملامح الجولة الثانية من الدوري الأنجليزي

وفي السطور المقبلة ننشر لكم ملامح الجولة الثانية التي تبدأ اليوم السبت :-

غزارة تهديفية متوقعة

ومن المتوقع أن تشهد تلك الجولة غزارة تهديفية خاصة في المباراة التي تجمع بين تشيلسي وأرسنال حيث يعتمد الفريقان على أسلوب لعب هجومي في الوقت الذي تعاني فيه خطوط دفاع الفريقين من بعض المشاكل في التغطية العسكية وسوء تمركز ومراقبة المهاجمين.

وعلى الرغم من إكتساح تشيلسي لمضيفه فريق هيدرسفيلد تاون في الجولة الإفتتاحية إلا أن الفريق عانى من بعض المشاكل الدفاعية التي سببت له القلق في بعض فترات المباراة لذلك يتوجب على دافيد لويز ورفاقه توخي الحذر أثناء مراقبة الجابوني بيير إيميرك أوباميانج.

وفي الجهة المقابلة نجد فريق أرسنال قد مباراة متوسطة المستوى أمام مانشستر سيتي حيث خسر الفريق بهدفين مقابل لا شيء وقدم ثنائي دفاع الجانرز سوكراتيس باباستاثوبولوس وشكوردان موستافي أداء هزيل لذلك من الممكن أن يعتمد المدير الفني للأرسنال يوناي إيمري على لوكاس توريرا في وسط الملعب المدافع لغلق المساحات أمام لاعبوا ساري.

ليفربول في مهمة محفوفة بالمخاطر

لن تكون مهمة ليفربول سهلة حين يذهب لمواجهة كريستال بالاس الذي تغلب على فولهام في الجولة الأفتتاحية بهدفين مقابل لا شيء حيث سيجد محمد صلاح ورفاقه صعوبة في فك تكتلات دفاع كريستال بالاس خاصةً  وأن الفريق الموسم الماضي فقد أمام الفرق التي إحتلت المراكز الستة الأخيرة في البريميرليج 19 نقطة كاملةً.

بالإضافة إلى أن الريدز خسر 9 نقاط أمام الفرق التي هبطت إلى دوري الدرجة الأولى الأنجليزي لذلك فإن رجال يورجن كلوب يجب عليهم أن يتوقفوا نهائياً عن خسارة النقاط أمام فرق الوسط وقاع الجدول.

جواديولا ومهمة سهلة أمام رفقاء رمضان

ويخوض حامل لقب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم مباراة سهلة نسبياً حين يستضيف فريق هيدرسفيلد تاون الذي خسر في الجولة الأولى أمام تشيلسي على أرضه ووسط جمهوره وتدخل كتيبة جوارديولا المباراة منقوصة من خدمات البلجيكي الدولي كيفين دي بروين للإصابة.

في الوقت الذي يكون فيه أجويرو مطالباً بفض غبار الأداء السيء الذي ظهر به خلال المباراة الأولى للسيتيزنز في بطولة الدوري في الوقت الذي سيلجأ فيه نادي هيدرسفيلد تاون للتكتل الدفاعي أمام هجوم مانشستر سيتي والإعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق إستغلال الجناح الطائر آداما دياخابي.

مورينيو يرحل لمواجهة برايتون والأنظار موجهة نحو خلافه مع بوجبا

يرحل مانشستر يونايتد لمواجهة نادي برايتون يوم الأحد المقبل بعد الفوز الذي حققه الشياطين الحمر في الجولة الأولى على ليستر سيتي حيث ستكون الأنظار موجهة نحو بوجبا وعلاقته الغير مستقرة مع مديرة الفني جوزيه مورينيو في الوقت الذي يجب على كريس هوتون المدير الفني لبرايتون تقديم عرض قوي بعد الهزيمة الأولى أمام واتفورد والأداء الهزيل الذي قدمه لاعبوه حيث انه من الممكن الإستعانة ببعض اللاعبين المهاريين أمثال يفيس بيسوما وعلي رضا جاهانباخش.

وست هام صفقات عديدة وأداء هزيل

على الرغم من تعاقد وست هام يونايتد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية إلا أن بليجريني لم يجد حتى الآن التوليفة الصحيحة التي تلائم وتناسب الفريق خاصة في منطقة وسط الملعب بعد البداية الكارثية للفريق والتي خسر فيها أمام ليفربول برباعيه نظيفة.

ويحتاج وست هام لضبط وسط الملعب قبل مواجهة فريق بورنموث لحساب الجولة الثانية من البريميرليج ومن الممكن إشراك بيدرو أوبيانج في البداية بالإضافة إلى إستعانته بجاك ويلشير القادم من صفوف الجانرز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق