أخبار

جاتوزو يتسلح بهيجواين للمنافسة على الكالتشيو والعودة الأوروبية

يستعد نادي ميلان لبداية مشواره في بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم حيث ينزل اليوم السبت ضيفاً ثقيلاً على نابولي في المباراة التي يحتضنها ملعب سان باولو في اللقاء الأول للبيج ميلان في الدوري بسبب تأجيل لقاءه الأول امام جنوى بينما يأتي اللقاء ليكون الثاني لنابولي بعد الفوز في الجولة الأولى على لاتسيو.

هيجواين أمل الميلان في العودة لمنصات التتويج مرة أخرى

وكان الميلان قد تعاقد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية مع بعض اللاعبين على رأسهم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجواين لاعب يوفنتوس السابق وذلك في صفقة تبادلية ثلاثية بين الناديين رحل على إثرها البيبيتا وماتيا كالدار إلى الميلان في الوقت الذي إستعاد فيه اليوفي لخدمات مدافعه الدولي الأيطالي بونوتشي.

وكانت إنطلاقة هيجواين في الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم في صيف العام 2013 بعد أن أعلنت إدارة نابولي التعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم نجح فيها الأرجنتيني في أن يدخل قلب كل عاشق من عشاق فريق الجنوب الأيطالي وبعد إنتهاء ال3 مواسم إنتقل هيجواين إلى اليوفي.

حيث إعتبرت جماهير نابولي تلك الخطوة بالخيانة العظمى الأمر الذي أدى إلى ثورة غضب عارمة تجاه البيبتا على الرغم من تسجيله ل92 هدفاً وصناعته ل26 خلال 147 مباراة خاضها مع الفريق لكن تلك الأهداف لم تمنع الجماهير من إبداء غضبها بسبب إنتقال مهاجمهم الأول إلى الغريم التقليدي والعدو اللدود.

الأمر الذي جعل الأجواء تتوتر أكثر بين جماهير نابولي وهيجواين هو تألق اللاعب في اللقاء الأول الذي يخوضه أمام فريقه السابق بقميص اليوفي حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم نابولي بهدف مقابل لا شيء قبل أن ينجح هيجواين في خطف هدف التعادل لفريقه الجديد.

كما أن اللاعب الذي خاض مع يوفنتوس 105 مباراة نجح خلالها في تسجيل 55 هدفاً سجل في 6 مباريات لعبها أمام نابولي 5 أهداف 3 منها كانت في ملعب سان باولو خلال ثلاثة مباريات ما جعل غضب الجماهير تجاه اللاعب يزداد سوءاً عن سوء.

خطة جاتوزو للقضاء على نابولي 

ويعتمد جاتوزو خلال التدريبات حسبما أكدت بعض المصادر الصحفية الإيطالية على هيجواين وذلك في ظل تفوق الأرجنتيني على المهاجم الشاب باتريك كوتروني في التدريبات فضلاً عن إمتلاك البيبيتا لسلاح الخبرة ومعرفته القوية بملعب سان باولو.

ويعتمد جاتوزو على دوناروما في مركز حراسة المرمى حيث أكد الأيطالي أن الحارس الشاب سوف يصبح واحداً من أهم الأعمدة التي تساعد الفريق هذا الموسم على الظهور بمستوى يليق به وبالنادي العريق الذي يمثله.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق