منوعات

كيف اعرف ان زوجي يخونني وهو مسافر

أي سيدة تحب زوجها لا ترغب في رؤسته يخونها، كما أنه يعتبر شعور صعب أن تكون الخيانة من أقرب الناس إليك ولا تدري ذلك إلا بعد مرور فترة طويلة لذلك سوف نطلعكم في هذا المقال على كيفية التعرف على خيانة الزوج وهو في السفر، فهناك رجال لديهم القدرة على إخفاء الخيانة بشكل غير طبيعي وبالرغم من ذلك فإن هناك بعض الأمور التي يمكن أن تكشفه لكي لذلك تابعي معنا في هذا المقال كي تتعرفي على هذه الأشياء.

كيف تعرفين أن زوجك يخونك في السفر؟

هناك علامات كثيرة تعتبر دليل قوي على خيانة الزوج أثناء سفره ومن أهم هذه الأشياء ما يلي:

أولاً: عدم الإتصال بالزوجة كثيراً

حيث أن الزوج بطبيعته إذا كان يحب زوجته فسوف يكون على إتصال دائم معها، ولكن إذا أصبحت المكالمات قليلة وأصبح يشعر بالضيق من مكالماتها واتصالها به فيبدو الأمر غريباً وتكون هناك أمور يخفيها، ولابد على الزوجة حينها أن تعلم أن هناك أمراً عظيماً يخفيه، لأن الزوج المخلص لزوجته يكون سعيد حينما يحدث زوجته في الهاتف ولا تقل مكالماته معها إلا لسبب قوي.

ثانياً: تفاعل الزوج مع الجميع على شبكة الإنترنت ما عدا الزوجة

حينما تلاحظ الزوجة أن زوجها على إهتمام بالتواصل مع الآخرين على الإنترنت ويتجاهلها ولا يتفاعل معها سواء كان على تطبيق الفيس بوك أو الواتس آب أو غيرها من التطبيقات الحديثة الخاصة بالتواصل الإجتماعي حينها لابد على الزوجة من أن تقوم بمراقبته لأن هناك أمر يخفيه وقد تكون خيانة لها.

ثالثاً: حصول الزوجة على رسائل عن طريق الخطأ منه

قد يقوم الزوج بإرسال رسائل بالخطأ إلى زوجته عبر الإنترنت أثناء سفره وذلك يكشف الخيانة التي يقوم بها خصوصاً إذا كان في الرسائل كلمات موجه إلى سيدة أخرى.

رابعاً: ذكر الزوج اسم فتاة أخرى

في بعض الأحيان ينسى الرجل الخائن ويتلفظ بإسم السيدة التي يحادثها أمام زوجته أو أثناء مكالمته لها في الهاتف وهذا الأمر خطير ولابد على الزوجة أن تنتبه إليه لأنه دليل قوي على الخيانة أثناء السفر.

خامساً: عدم رغبة الزوج في ممارسة الجنس مع زوجته بعد العودة من السفر

ومن الطبيعي أن يقوم الزوج بإبداء رغبته الشديدة في ممارسة الجنس مع زوجته بعد عودته من السفر وإذا لم يحدث ذلك ولم يكن مشتاق إليها يعتبر ذلك دليل قوي على خيانته ورغبته في ممارسة الجنس مع فتاة أخرى والتي يحادثها أو يحبها وحينها لابد من الإنتباه جيداً وتوجيه اللوم عليه وإخباره بهذه الشكوك.

نصائح للزوجة إذا تأكدت من خيانة الزوج في السفر

إذا تأكدت الزوجة من خيانة الزوج أثناء سفره عليها التفكير جيداً قبل إتخاذ أي قرار بخصوص هذا الأمر، حيث ان التساهل في هذه الأمور قد تجعل الخيبات تتكرر وحينها سوف تفقد كل زوجة يكون زوجها خائن لها أجمل سنين عمرها في لحظة غضب، لذلك عليكي إتباع ما يلي حتى يعود زوجك إلى أحضانك ويترك الخيانة التي قد تكون نزوة:

  • محاولة الإهتمام به أكثر من السابق والحديث معه بلطف ومحاولة جذبه ليك.
  • الحديث معه بهدوء وتجنب العصبية بقدر الإمكان.
  • التلميح له بأن هناك صديقة لها قد خانها زوجها وهي حزينة للغاية واجعليه يشعر بالذنب بأنه مختلف عن كل الرجال.
  • إذا لم تجدي هذه الخطوات نفعاً مع زوجك وإستمر في الخيانة يمكنك حينها مواجهته بما تعرفين ولكن مع تقديم الأدلة له حتى لا يقوم بالإنكار.
  • احرصي على ألا تخطئي في حديثك معه حتى تكوني على صواب ويكون هو الطرف الخاطئ المسيء لكي.
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق