الإتصالات والشبكات

اخر عروض فودافون مصر الجديدة للمحمول والإنترنت آشترك بها الآن

يسعدنا من خلال مجلة آدم وحواء أن نقدم لكم آخر عروض فودافون الجديدة 2018 ، وتعتبر شركة المحمول فودافون الشركة الأولي فى مصر وتسعي إلى تقديم العديد من الخدمات المختلفة محاولة إلى إرضاء عملائها وتقديم أحسن مستوي من الخدمات المختلفة للمحمول والانترنت ، وننشر لكم فى السطور المقبلة قائمة بكل العروض وأكواد الإشتراك بها أو عن طريق الإتصال برقم خدمة عملاء فودافون.

عرض فودافون PASS

يعتبر عرض فودافون Pass آخر عروض فودافون 2018 والذي يتيح للمستخدمين تصفح مواقع السوشيال ميديا بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو والإستماع إلى أجدد الأغاني حيث تكون الساعة في هذا العرض ب2 جنية كما يتيح العرض إستخدام باقة الأغاني والفيديو والسوشيال ميديا ساعة مجاناً دون دفع أي أموال مقابل ذلك وجاءت خطة أسعار عرض فودافون Pass على النحو التالي :-

2 جنية لتصفح مواقع السوشيال ميديا المختلفة فيسبوك ، تويتر ، أنستجرام ، سناب شات ، واتساب.

2 جنية لمشاهدة الفيديوهات من على موقع فودافون تي في بالإضافة إلى موقع اليوتيوب.

2 جنية للإستماع لأجدد الأغاني من على موقع أنغامي والساوند كلاود بالإضافة إلى نايل إف إم.

للإشتراك في عروض فودافون Pass

سوشيال ميديا ببلاش *2*1#

مشاهدة فيديوهات ببلاش *2*2#

للإستماع إلى المزيكا ببلاش *2*4#

لإلغاء الإشتراك في باقات Pass المختلفة يرجى الأتصال على الرقم *2*00#

أنظمة فودافون الجديدة 2018

نظام فودافون ريح بالك 14 قرش

يعتبر نظام فودافون ريح بالك 14 قرش واحد من أهم العروض التي طرحتها شركة فوادفون حيث أن هذا العرض يوفر للمستخدم سعر موحد للدقيقة والرسالة ب14 قرش فقط بالإضافة إلى أن سعر الميجا بايت الواحدة تكون 14 قرش ايضاً

يتم الأشتراك في العرض عن طريق الأتصال على الكود *880*14# وإذا أراد الشخص إستخدام إحدى الأغاني كول تون يرجى الإتصال على الكود *14*2#.

 نظام فودافون بالثانية

من الأنظمة التي توفرها شركة فودافون هو نظام فودافون بالثانية المناسب للأشخاص الذين لا يتحدثون بصورة مستمرة حيث تكون سعر الثانية الواحدة في هذا النظام 3 مليم أي أن الدقيقة الواحدة ب18 قرش من الساعة الثانية عشر صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً بينما تكون سعر الثانية 4 مليم والدقيقة 24 قرش من الساعة السادسة مساءاً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً وسعر المكالمات الدولية في هذا النظام 4.20 جنية للدقيقة الواحدة طوال اليوم.

للتحويل لنظام فودافون بالثانية يرجى الأتصال على الرقم 800 وإتباع التعليمات

نظام كنترول فليكس 80 جنية

يوفر نظام كنترول فليكس للشخص 3500 فليكس شهرياً مقابل دفع 97.63 جنية شاملة الضريبة وتكون سعر الدقيقة الواحدة والميجا بايتس بالإضافة إلى الرسالة لأي رقم فودافون بوحدة واحدة بينما تكون الدقيقة لأي شبكة أخرى بخمس وحدات.

للأشتراك في نظام كنترول فليكس 80 يرجى الإتصال على الكود التالي *880*80# أو الإتصال على الرقم 800 بجنية ومتابعة البيانات.

نظام كنترول فليكس 60 جنية

يوفر نظام كنترول فليكس للشخص 2500 فليكس شهرياً مقابل دفع 73.22 جنية شاملة الضريبة وتكون سعر الدقيقة الواحدة والميجا بايتس بالإضافة إلى الرسالة لأي رقم فودافون بوحدة واحدة بينما تكون الدقيقة لأي شبكة أخرى بخمس وحدات.

للأشتراك في نظام كنترول فليكس 60 يرجى الإتصال على الكود التالي *880*60# أو الإتصال على الرقم 800 بجنية ومتابعة البيانات.

نظام كنترول فليكس 60 جنية

يوفر نظام كنترول فليكس للشخص 2500 فليكس شهرياً مقابل دفع 73.22 جنية شاملة الضريبة وتكون سعر الدقيقة الواحدة والميجا بايتس بالإضافة إلى الرسالة لأي رقم فودافون بوحدة واحدة بينما تكون الدقيقة لأي شبكة أخرى بخمس وحدات.

للأشتراك في نظام كنترول فليكس 60 يرجى الإتصال على الكود التالي *880*60# أو الإتصال على الرقم 800 بجنية ومتابعة البيانات.

نظام كنترول فليكس 40 جنية

يوفر نظام كنترول فليكس للشخص 1600 فليكس شهرياً مقابل دفع 48.40 جنية شاملة الضريبة وتكون سعر الدقيقة الواحدة والميجا بايتس بالإضافة إلى الرسالة لأي رقم فودافون بوحدة واحدة بينما تكون الدقيقة لأي شبكة أخرى بخمس وحدات.

للأشتراك في نظام كنترول فليكس 40 يرجى الإتصال على الكود التالي *880*40# أو الإتصال على الرقم 800 بجنية ومتابعة البيانات.

نظام IN اليومي

توفر شركة فودافون نظام IN اليومي والذي يتيح للمستخدم 250 دقيقة ورسالة لجميع أرقام شبكة فودافون ويدفع الشخص مقابل الإشتراك في هذا العرض 2 جنية يومياً كما أن عرض IN اليومي يوفر للشخص الإستماع إلى المزيكا طوال ال24 ساعة مجاناً من على تطبيق أنغامي أو موقع ساوند كلاود.

طريقة الإشتراك في نظام IN اليومي الإتصال على الكود *20# وإتباع باقي التعليمات.

نظام IN الشهري

نظام IN الشهري يوفر للمستخدم 2500 دقيقة ورسالة لأرقام فودافون شهرياً بالإضافة إلى 250 ميجا بايت إنترنت ويدفع الشخص مقابل الأشتراك في هذا النظام 25 جنية شاملة الضريبة ويتم تجديد الباقة بصورة تلقائية مع بداية كل شهر للأشتراك في نظام IN الشهري يرجى الاتصال على الكود *20#

نظام حركات 25 جنية

يعتبر نظام حركات 25 من الأنظمة التي توفر للمستخدم 600 دقيقة لكل أرقام شبكة فودافون بالإضافة إلى 300 ميجا بايت شهرياً بينما تكون الدقيقة الواحدة لباقي الشبكات خارج العرض 14 قرش ولكن هذا النظام لا يتيح ترحيل الدقائق المتبقية للشهر المقبل.

يتم دفع مبلغ 25 جنية شاملة الضريبة مقابل الإشتراك في نظام حركات 25 وللأشتراك في هذا العرض يرجى الأتصال على الكود *880*4#

نظام حركات 15 جنية

نظام حركات 15 يوفر للمستخدم 500 دقيقة شهرياً لكل أرقام شبكة فودافون بالإضافة إلى 150 ميجا بايت شهرياً فيما تكون الدقيقة الواحدة لباقي الشبكات خارج العرض 14 قرش ولكن هذا النظام لا يتيح ترحيل الدقائق المتبقية للشهر المقبل.

يتم دفع مبلغ 25 جنية شاملة الضريبة مقابل الإشتراك في نظام حركات 15 للأشتراك في هذا العرض يرجى الأتصال على الكود *880*3#

نظام حركات اليومي

يوفر نظام حركات اليومي للمستخدم 30 دقيقة لأرقام فودافون يومياً وتكون سعر الدقيقة خارج العرض 14 قرش لأي شبكة أخرى قيمة الأشتراك في نظام حركات اليومي جنية واحد ويتم التحويل إليه عن طريق الأتصال على الكود التالي *880*1#

خدمة ميني كول

خدمة ميني كول من الخدمات التي توفرها شركة فودافون والخاصة بإرسال الرسائل دون كتابتها أو الإتصال المباشر على الشخص حيث يقوم المستخدم بالضغط على علامة * وكتابة رقم الشخص الذي يريد المستخدم إرسال الرسالة الصوتية له بعدها يضغط على زر الأتصال ويبدأ بالتحدث لتسجيل الرسالة.

سعر خدمة الميني كول 30 قرش ويمكن للشخص أن يستمع إلى الرسالة الصوتية التي اتت له من خلال الأتصال على الكود *0*.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق