أخبار

بث مباشر مباراة برشلونة و جيرونا الآن لايف

مشاهدة مباراة برشلونة و جيرونا اليوم

يريحل نادي جيرونا إلى ملعب الكامب نو لمواجهة برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم لحساب مباريات الجولة الخامسة من الليجا وفي التقرير التالي ننشر لكم أبرز الأرقام الخاصة بالمباراة ولينكات البث المباشر التي تمكن رواد موقع آدم وحواء من مشاهدة المباراة على الهواء مباشرةً.

وقبل اللقاء يحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 4 نقاط جمعها رفقاء ليونيل ميسي بالفوز في أربعة مباريات ولم يتعادل الفريق أو يخسر في أي لقاء حتى الآن.

بينما يحتل فريق جيرونا المركز الثامن برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراتين وتعادل في لقاء واحد وخسر مباراة واحدة في الجولات الأربعة الأولى.

وتواجه برشلونة وجيرونا الموسم الماضي في مباراتين اللقاء الأول جمعهما في الجولة السادسة على ملعب مونتيليفي يوم الثالث والعشرين من سبتمبر 2017 وإنتهت المباراة بفوز برشلونة 3-0 وقعهم آدي بينيتز وجوركا مورينو بالخطأ في مرمى جيرونا ولويس سواريز هدف.

وفي الأسبوع الخامس والعشرين إستضاف برشلونة ضيفه فريق جيرونا على ملعب الكامب نو يوم الرابع والعشرين من شهر فبراير وتمكن من الفوز بستة أهداف مقابل هدف واحد حيث أحرز سداسية برشلونة في هذا اللقاء لويس سواريز ثلاثة أهداف هاتريك وليونيل ميسي هدفين وفيليب كوتينيو هدف.

بث مباشر مباراة برشلونة و جيرونا اليوم

تبدأ مباراة برشلونة و جيرونا في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعين مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

تنقل مباراة برشلونة و جيرونا على الهواء مباشرةً عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية الأسبانية حيث ستكون المباراة مذاعة حصرياً على قناة beIN SPORT HD 3 تعليق المعلق الكبير عصام الشوالي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي الأسباني خيسوس خيل مانزانو .

مباراة برشلونة و جيرونا لايف

يمكن لمتابعي مجلة آدم وحواء متابعة مباراة برشلونة و جيرونا بالجودات المختلفة ” جودة عالية ، جودة متوسطة ، جودة منخفضة ” وذلك عن طريق الرابط التالي من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق