أخبار

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد الآن لايف

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم

يرحل مانشستر يونايتد إلى ملعب ستامفورد بريدج لمواجهة فريق تشيلسي لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع آدم وحواء موقف الفريقين في البريميرليج بالإضافة إلى توقيت متابعة المباراة والقنوات الناقلة لها.

يحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 20 نقطة جمعها الفريق من الفوز في ستة مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتعرض الفريق للخسارة حتى الآن وسجل مهاجموا البلوز 18 هدفاً وتلقت شباك حارسهم كيبا 5 أهداف فقط.

في الوقت الذي يحتل فيه نادي مانشستر يونايتد مركز لا يليق بتاريخ المانيو وهو المركز الثامن برصيد 13 نقطة جمعها الفريق من الفوز في أربعة مباريات وتعادل في لقاء واحد وخسر المانيو في ثلاثة لقاءات كاملة وسجل مهاجموا الريدز تسعة أهداف فقط وتلقت شباك حارسهم دافيد دي خيا ستة أهداف.

وكان الفريقان قد تواجها في ثلاثة مباريات الموسم الماضي البداية في الجولة الحادية عشر يوم الخامس من شهر نوفمبر 2017 وإنتهى اللقاء بفوز البلوز تشيلسي بهدف مقابل لا شيء سجله الفارو موراتا.

وفي المباراة الثانية رحل تشيلسي إلى ملعب أولد ترافورد يوم الخامس والعشرين من شهر فبراير 2017 لحساب مباريات الجولة الثامنة والعشرين ونجح المانيو في الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد وسجل ثنائية المانيو في هذه المباراة روميلو لوكاكو وجيسي لينجار فيما سجل ويليان بورخيس دا سيلفا هدف البلوز الوحيد.

وفي إفتتاحية مباريات الموسم الجديد إلتقى تشيلسي ومانشستر يونايتد على ملعب ويمبلي يوم التاسع عشر من مايو 2018 لحساب نهائي كأس الاتحاد الأنجليزي لكرة القدم وإنتهى اللقاء بفوز تشيلسي وتتويجه باللقب بفضل هدف نجمه البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة الثانية والعشرين من ركلة جزاء.

بث مباشر مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم

تبدأ مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد والتي تجمع الفريقان اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر صباحاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد لايف

تذاع مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد لحساب مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج عبر قنوات bein sport  الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأنجليزية وستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرةً عبر قناة bein sport hd 2  ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي مايك دين ويعلق عليها المعلق الكبير يوسف سيف.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق