أخبار

بث مباشر مباراة يوفنتوس و بولونيا الآن لايف

مشاهدة مباراة يوفنتوس و بولونيا اليوم

يرحل فريق بولونيا لمواجهة يوفنتوس حامل لقب الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي تجمع الفريقان على ملعب إستاد أليانز ستاديوم بتورينو لحساب مباريات الجولة السادسة من الكالتشيو وفي السطور المقبلة ينشر لكم آدم وحواء لينكات البث المباشر الخاصة بالمباراة.

وقبل اللقاء يحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم برصيد 15 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 5 مباريات ولم يخسر الفريق أو يتعادل في أي لقاء حتى الآن.

بينما يحتل فريق بولونيا المركز الثامن عشر على سلم ترتيب الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم برصيد أربع نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في مثلها وخسر الفريق في ثلاث مناسبات حتى الآن.

وتواجه يوفنتوس وبولونيا في مناسبتين الموسم الماضي الأولى جمعت الفريقان في الأسبوع السابع عشر يوم السابع عشر من ديسمبر 2017 على ملعب ريناتو دال آرا وانتهت بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وقعهم ميراليم بيانيتش وماريو ماندزوكيتش وبليز ماتويدي.

وفي لقاء الإياب الذي جمع الفريقان على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو لحساب مباريات الجولة السادسة والثلاثين تمكن اليوفي من الفوز بثلاثة أهداف هذه المرة مقابل هدف واحد وسجل ثلاثية البيانكونيري في هذا اللقاء سامي خضيرة وباولو ديبالا وسباستيان دي مايو بالخطأ في مرمى فريقه.

بث مباشر مباراة يوفنتوس و بولونيا اليوم

تبدأ مباراة يوفنتوس وبولونيا لحساب مباريات الجولة السادسة من الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة السابعة مساءأً بالتوقيت العالمي +GMT

تنقل مباراة يوفنتوس وبولونيا والتي يستضيفها ملعب إستاد اليانز ستاديوم بتورينو عبر قنوات BEIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الإيطالية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرةً عبر قناة BEIN SPORT HD 4 ويعلق عليها المعلق الكبير محمد بركات ويديرها تحكيمياً ماوريزيو مارياني.

مباراة يوفنتوس و بولونيا لايف

ولمشاهدة مباراة يوفنتوس و بولونيا على الهواء مباشرةً يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق