أخبار

بث مباشر مباراة ليفربول و نابولي الآن لايف

مشاهدة مباراة ليفربول و نابولي اليوم

يرحل نادي ليفربول الأنجليزي إلى ملعب سان باولو لمواجهة فريق نابولي الأيطالي في المباراة التي تجمع الفريقان بعد أقل من ساعة ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم المجموعة الثالثة وفي السطور القليلة المقبلة ننشر لكم لينكات البث المباشر الخاصة بالمباراة.

وقبل اللقاء يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط جمعها الفريق من الفوز في الجولة الأولى على ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب أنفيلد حيث سجل ثلاثية الريدز دانيل ستوريدج وجيمس ميلنر وفيرمينيو وسجل ثنائية باريس توماس مونيير ومبابي.

بينما يحتل فريق نابولي المركز الثاني مناصفة مع فريق سرفينا زفيزدا الصربي برصيد نقطة وحيدة بعد أن انتهى اللقاء الذي جمع الفريقان يوم الثلاثاء 18 سبتمبر على ملعب إستاد ريد ستار ستاديوم لحساب مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

بث مباشر مباراة ليفربول و نابولي اليوم

وكان نابولي قد تعرض لخسارة فادحة في آخر مباراة خاضها قبل لقاء الليفر على يد المتصدر فريق يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت الماضي على ملعب أليانز ستاديوم تورينو لحساب مباريات الجولة السابعة من الكالتشيو ليتلقى الفريق الخسارة الثانية له في الدوري ويتوقف رصيده عند 15 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة عن السيدة العجوز.

في الوقت الذي نجح فيه الريدز بالخروج متعادلاً في الوقت القاتل أمام تشيلسي بهدف لكل فريق في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الأمر الذي جعل رفقاء محمد صلاح في الصدارة برصيد 19 نقطة مناصفة مع مانشستر سيتي صاحب نفس العدد من النقاط بأفضلية الأهداف لمصلحة كتيبة يورجن كلوب.

تنقل مباراة نابولي وليفربول والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد سان باولو لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عبر قناة beIN SPORT 5 الناقل الحصري والوحيد لمنافسات بطولة التشامبيونزليج ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي فيكتور كاساي ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

مباراة ليفربول و نابولي لايف

يمكنكم متابعة مباراة ليفربول و نابولي على الهواء مباشرةً من خلال الرابط التالي من هنا

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق