أخبار

بث مباشر مباراة ليفربول و تشيلسي الآن لايف

مشاهدة مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم

يستضيف فريق ليفربول وصيف بطل أوروبا ضيفه فريق تشيلسي لحساب مباريات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الأنجليزية لكرة القدم في المباراة التي يحتضنها ملعب أنفيلد وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع آدم وحواء لينكات البث المباشر الخاصة بالمباراة.

وقبل اللقاء يحتل الريدز صدارة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 18 نقطة جمعها الفريق من الفوز في الست مباريات الماضية ولم يتعادل الفريق أو يخسر في أي مباراة حتى الآن.

بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث على سلم ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة بعد أن حقق البلوز الفوز في 5 مباريات وتعادل رجال ساري في مباراة واحدة ولم يخسروا أي لقاء حتى الآن.

وترجع المواجهة الأخيرة التي تقابل فيها ليفربول مع تشيلسي في كأس رابطة المحترفين الأنجليزية لكرة القدم إلى موسم 2014 / 2015 حيث تقابل الفريقان لحساب نصف النهائي على ملعب أنفيلد وإنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق سجل هدف الليفر اللاعب رحيم سترلينج بينما سجل هازارد هدف تشيلسي.

وفي لقاء الإعادة الذي جمع الفريقان على ملعب ستامفورد بريدج نجح البلوز في العبور إلى المباراة النهائية بفضل هدف المدافع برانسلاف إيفانوفيتش.

وتقابل الفريقان في مناسبتين الموسم الماضي لحساب مباريات الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم المواجهة الأولى إحتضنها ملعب انفيلد لحساب مباريات الجولة الثالثة عشر وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق سجل هدف ليفربول محمد صلاح وسجل هدف تشيلسي ويليان بورخيس دا سيلفا.

وفي لقاء الإياب رحل ليفربول بمواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم السادس من شهر مايو لحساب مباريات الجولة السابعة والثلاثين من البريميرليج وإنتهى اللقاء بفوز تشيلسي بهدف مقابل لا شيء وقعه الفرنسي أوليفيه جيرو.

بث مباشر مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم

تنقل مباراة ليفربول وتشيلسي والتي تجمع الفريقان على ملعب أنفيلد لحساب مباريات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على الهواء مباشرةً عبر قنوات BEIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية الإنجليزية حيث ستكون المباراة مذاعة حصرياً عبر قناة BEIN SPORT HD 2 ويعلق عليها المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

مباراة ليفربول و تشيلسي لايف

يمكنكم متابعة مباراة ليفربول و تشيلسي على الهواء مباشرةً من خلال الرابط التالي من هنا

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق