أخبار

بث مباشر مباراة ريال مدريد و إشبيلية الآن لايف

مشاهدة مباراة ريال مدريد و إشبيلية اليوم

يستضيف فريق إشبيلية ضيفه فريق ريال مدريد في المباراة التي تجمع الطرفين على ملعب إستاد رامون سانشيز بيزخوان لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم في المباراة وفي السطور المقبلة ينشر لكم آدم وحواء لينكات البث المباشر الخاصة بالمباراة.

وقبل أن نعرض عليكم لينكات البث المباشر يحتل ريال مدريد المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم مناصفة مع حامل اللقب فريق برشلونة برصيد 13 نقطة جمعها الفريق من الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر المرينجي في أي لقاء حتى الآن.

بينما يحتل فريق إشبيلية المركز السادس برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة وخسر الفريق في لقائين حتى الآن.

وكان الفريقان قد تقابلا في مناسبتين الموسم المنصرم 2017 / 2018 في الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم اللقاء الأول جمعهما في الأسبوع الخامس عشر على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو يوم التاسع من ديسمبر 2017 وانتهى اللقاء 5-0 لمصلحة الريال وقعهم كريستانو رونالدو هدفين وناتشو فيرنانديز وتوني كروس وأشرف خكيمي هدف.

وفي لقاء الإياب على ملعب رامون سانشيز بيزخوان لحساب مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين يوم التاسع من مايو نجح إشبيلية في الفوز 3-2 سجل ثلاثية الفريق الأندلسي وسام بن يدر وميجيل لابون وسيرجيو راموس بالخطأ في مرمى فريقه بينما سجل بورخا مايورال وراموس هدفي الريال.

بث مباشر مباراة ريال مدريد و إشبيلية اليوم

تنطلق مباراة ريال مدريد و إشبيلية والتي تجمع الفريقان على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة الثامنةً مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

تنقل مباراة ريال مدريد وإشبيلية لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم على قنوات BEIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية الأسبانية حيث ستكون المباراة على الهواء مباشرةً عبر قناة BEIN SPORT HD3 تعليق المعلق الكبير على محمد علي يديرها تحكيمياً الحكم الدولي الأسباني اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز.

مباراة ريال مدريد و إشبيلية لايف

لمتابعة مباراة ريال مدريد و إشبيلية على الهواء مباشرةً من خلال موقع آدم وحواء يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق