الإتصالات والشبكات

كود سلفنى شكراً من فودافون خدمة العملاء

يعتبر كود سلفنى شكراً من فودافون خدمة العملاء من أهم أكواد خدمات شكراً، التى تقدمها شركة فودافون مصر، وذلك بسبب استخدام طبقة كبيرة من عملاء فودافون للخدمة، وبسبب سهولة استخدامها وإتاحتها للجميع، وفيما يلى كل المعلومات الخاصة بخدمات شكراً، وباستخدام كود سلفنى شكراً من رقم خدمة عملاء فودافون وبعض الخدمات الأخرى التى تقدمها شركة فودافون للعملاء.

خدمة سلفنى شكراً من فودافون خدمة العملاء

 

وهى إحدى خدمات شكراً التى إتاحتها فودافون لعملائها من نفس الشبكة، فمن الممكن للعميل أن يقترض من فودافون من 4جنيهات إلى 32 جنيه حسب حاجة العميل، فبمجرد وصول رصيد العميل إلى أقل من 5جنيهات فيتاح للعميل طلب 3جنيهات كاقتراض من الشركة.

يمكن استخدام هذه الخدمة أكثر من مرة فى اليوم، فإذا كنت من عملاء فودافون من أكثر من سنة فمن الممكن الحصول على 32 جنيه، أما إذا كنت من عملاء فودافون منذ اقل من سنة فستحصل على 12 جنيه إما فى اليوم الواحد أو فى أيام مختلفة.

كود سلفنى شكراً من رقم فودافون خدمة عملاء

للتسهيل على عملاء شركة فودافون، قامت الشركة بإنشاء كود خاص بها وهو *3#، بحيث عند طلب الخدمة يتم تحويل مبلغ 3 جنيهات، مع تجديد طلب الكود فى حالة الرغبة فى 3 جنيهات أخرى.

سعر خدمة سلفنى شكراً:-

عند طلب كود سلفنى شكراً من رقم خدمة عملاء فودافون يتم خصم جنيه واحد عند كل استخدام، بحيث يتم خصم 4 جنيهات عند أول شحنة بعد طلب الخدمة.

متى تتاح خدمة سلفنى شكراً للعملاء:-

تتاح خدمة سلفنى شكراً بعد شهرين كاملين من الاشتراك فى فودافون بنظام الكارت المدفوع مقدماً، أو بعد شحن الخط ب10 جنيه أو أكثر واستهلاكهم.

أهم خدمات شكراً الأخرى:-

يوجد أكثر من خدمة قدمتها فودافون لعملائها تابعة لخدمات شكراً وهى:-

  1. عالنوتة شكراً.
  2. كلمنى شكراً.
  3. ادفعلى شكراً.
  4. رنلى شكراً.

يمكنك معرفة اخر عروض فودافون المجانية من هنا

  • خدمة عالنوتة شكراً:-

وهى خدمة تقدم بها فودافون إمكانية إجراء مكالمة حتى فى حالة انتهاء الرصيد، فعند طلب العميل لمكالمة ما ورصيده منتهى، يسمع العميل رسالة صوتية تخيره بإكمال المكالمة عالنوتة أو إغلاق الخط فى حالة رفض استخدام الخدمة.

متاح للعميل استخدام الخدمة ثلاثة مرات، يستخدمها فى أى وقت سواء فى نفس اليوم، أو على أيام مختلفة.

  • خدمة كلمنى شكراً:-

وهى اقدم خدمات شكراً، حيث يتاح للعميل استخدام رسالتين كلمنى شكراً لعملاء فودافون، وبدءً من الرسالة الثالثة يتم خصم مبلغ 10 قروش، كود خدمة كلمنى شكراً هو (*505*رقم الموبايل المطلوب#) وبذلك ستصل رسالة إلى الرقم المطلوب مراسلته، مع رسالة تأكيد للعميل مستخدم الخدمة.

سعر الخدمة فى حالة الرسالة الثالثة لعملاء فودافون 10 قروش، أما بالنسبة لسعر إرسال رسالة ثالثة لعملاء إلى شبكة أخرى  فهى 15 قرش.

  • خدمة ادفعلى شكراً:-

وهذه الخدمة يطلب فيها احد العملاء من الآخر دفع ثمن المكالمة، مع إعطاء الشركة للعميل الثانى حرية قبول أو رفض الخدمة وذلك من خلال رسالة صوتية للطرف الثانى، كود خدمة ادفعلى شكراً هو (إضافة # قبل الرقم مباشرةً).

سعر الخدمة 10 قروش تخصم عند الشحن.

  • خدمة رنلى شكراً:-

وهى خدمة أتاحت بها فودافون إمكانية رن رقم على الآخر وبدون رصيد، تستخدم هذه الخدمة عن طريق طلب الرقم المطلوب مكالمته وسيصل إليه رنة منك ولا شئ غير ذلك.

سعر الخدمة 10 قروش تخصم عند أول شحن للرصيد.

أهم الخدمات التى تقدمها فودافون مصر:-

  1. خدمات المكالمات الصوتية.
  2. خدمات رسائل النصية.
  3. خدمات فودافون كاش.
  4. خدمات اختيار العميل لرقمه.
  5. خدمات البطاقات المتعددة.

فى النهاية نقلنا لكم كود سلفنى شكراً من رقم فودافون خدمة العملاء وأهم خدمات شكراً الأخرى، نتمنى لكم دوام الصحة و التقدم والرقى.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق