أخبار

لوكا ميليفوجيفيتش يكشف ما دار بينه وبين صلاح بعد ركلة الجزاء

أكد الصربي لوكا ميليفوجيفيتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كريستال بالاس الحوار الذي دار بينه وبين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول وذلك بعد حصول الأخير على ركلة جزاء خلال المباراة التي جمعت الفريقان يوم أمس على ملعب سلهرست بارك وانتهت لمصلحة الليفر بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الثانية للبريميرليج.

لوكا ميليفوجيفيتش يكشف ما دار بينه وبين صلاح بعد ركلة الجزاء

وفي تصريحات صحفية نشرتها صحيفة ذا صن اليوم الثلاثاء عن لوكا ميليفوجيفيتش والذي أكد أنه طلب من صلاح أن يعترف إلى حكم المباراة أن الألتحام كان طبيعياً وأن الكرة لم تستوجب وجود ركلة جزاء إلا أن صلاح رفض وأكد لميليفوجيفيتش أن الكرة ركلة جزاء وأن تدخل ساخو لم يكن قانونياً.

وأكمل ميليفوجيفيتش تصريحاته أنه لا يرى وجود ركلة جزاء وأن ساخو لم يتدخل على القدم الثابته كما أدعى مومو الأمور كانت واضحة للجميع ركلة الجزاء التي حصل عليها ليفربول هي التي غيرت سير اللقاء ولو كان قرار الحكم مغايراً لما إنتهت المباراة بهذه النتيجة.

الصحف الأنجليزية تلمح إلى توقيع عقوبة على صلاح بسبب التمثيل

وكانت صحيفة التليجراف الأنجليزية قد فجرت مفاجأة كبرى صباح اليوم الثلاثاء بعد أن أعلنت في الصفحة الرئيسية لها أن الأتحاد الأنجليزي لكرة القدم يبحث معاقبة الدولي المصري محمد صلاح بالإيقاف لثلاثة مباريات وذلك على خلفية إدعاءه السقوط داخل منطقة الجزاء والتحايل على الحكم في مباراة كريستال بالاس.

وأكملت الصحيفة في تقريرها المطول أن الأتحاد الأنجليزي أنصت إلى التصريحات التي أدلى بها روي هودجسون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كريستال بالاس يوم أمس والتي أشتكى فيها من التحكيم وأنه السبب في النتيجة التي حدثت بسبب ركلة الجزاء الغير صحيحة التي أجرز منها الريدز هدف التقدم الذي غير سير المباراة تماماً.

وفي حالة ثبت أن صلاح أدعى السقوط سوف يتم إيقافه ثلاثة مباريات ليغيب عن لقاءات برايتون في الجولة الثالثة وليستر سيتي في الجولة الرابعة ولقاء توتنهام هوتسبيرز ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم ومن المنتظر أن يحدد الأتحاد الأنجليزي لكرة القدم موقفه النهائي بشأن إيقاف صلاح من عدمه خلال الساعات القليلة المقبلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق