أخبار

إنتر ميلان يجدد عقد مدربه سباليتي حتى العام 2021

أعلن اليوم الثلاثاء نادي إنتر ميلان الإيطالي تمديد عقد لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق وذلك حتى العام 2021 وذلك عبر بيان نشره النادي على موقعه الإلكتروني.

رسمياً سباليتي مدير فني لإنتر ميلان حتى 2021

وفي التفاصيل فإن سباليتي كان يتبقى في عقده موسم واحد فقط ينتهي في العام 2019 إلا أن إدارة النيراتزوري قررت تمديد عقد المدير الفني لينتهي في العام 2021.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها ستيفن نشانج نجل رئيس إنتر ميلان أكد أنها في السنة 110 التي تصادف تأسيس النادي قررنا إتخاذ قرار هام يضع الفريق على المسار الصحيح والخطوة الأولى هي تعزيز علاقتنا وتجديد عقد سباليتي.

وواصل نجل رئيس النادي في تصريحاته أن العام الماضي ساهم سباليتي في رفع مستوى الفريق في بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى أنه نجح في العودة بالفريق إلى المسرح الأوروبي من جديد.

تعامل سباليتي والجهاز المعاون مع اللاعبين كان في سبيل تحقيق نتائج رائعة كما كان العمل جاداً وحافظ عليه الطاقم الفني طوال الموسم كما أن تمديد العقد يعني الثقة التامة في

وأنهى تصريحاته أن إدارة إنتر ميلان سعيده بتمديد عقد سباليتي حتى 2021 وأن هذا الأمر يعني مواصلة الرحلة التي بدأت بين النادي والمدير الفني من أجل بناء فريق قادر على المنافسة والفوز بجميع الألقاب الممكنة.

تصريحات سباليتي بعد تجديد عقده مع إنتر ميلان 

وفي أول تصريح له بعد تجديد عقده مع نادي إنتر ميلان الأيطالي أكد سباليتي أنه يشكر عائلة تشانج التي تملك النادي والشركة بالإضافة إلى أنه ممتن لهم على إعطائه فرصه مواصلة العمل خلال الثلاثة مواسم المقبلة ونرغب جميعاً في الطاقم الفني على مواصلة القتال لصالح النادي خصوصاً وأن الظهور الموسم المقبل في البطولات الأوروبية جاء بعد سنوات غياب.

يوجد ثقة متبادلة بين جميع الأفراد في الجهاز الأمر الذي جلب لنا المزيد من الوعي ونحلم جميعاً بتحقيق بطولة لإنتر ميلان وجماهيره العظيمة وسوف نفعل ذلك الموسم المقبل بسبب تلبية إدارة النادي لجميع طلباتنا والتعاقد مع جميع اللاعبين المميزين أمثال أليكس ساندرو والبلجيكي رادجا ناينجولان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق