أخبار

لوكا مودريتش يتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

نجح الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني في التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا وذلك بعد أن تفوق على زميله السابق في ريال مدريد ونجم يوفنتوس الحالي كريستيانو رونالدو والنجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي.

الكرواتي مودريتش الأفضل في أوروبا

ونجح مودريتش في الفوز بهذه الجائزة بعد ان حصل على 4 ألقاب الموسم الماضي وهي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأسباني والسوبر الأوروبي وأخيراً كأس العالم للأندية التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر ديسمبر من العام الماضي 2017.

وقاد مودريتش منتخب بلاده كرواتيا إلى الوصول للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا 2018 ونجح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في المونديال بعد الخسارة التي تلقاها منتخب بلاده في المباراة النهائية امام المنتخب الفرنسي بهدفين مقابل أربعة.

تصريحات مودريتش بعد الحصول على جائزة أفضل لاعب في أوروبا

وصرح مودريتش في أعقاب فوزه بتلك الجائزة أنه سعيد بالفوز بأفضل لاعب في أوروبا وكذلك جائزة أفضل متوسط ميدان خلال الموسم المنصرم 2017 ، 2018.

وأكمل الكرواتي أنه لا يصدق ما حققه مع الفريق والمنتخب على المستوى الفردي وكذلك المستوى الجماعي كفريق واحد نحن نملك الروح الجماعية والمهارات الفردية ولولا اننا عائلة واحدة لما حققنا كل هذه الإنجازات والبطولات.

وأردف ” التتويج بدوري أبطال أوروبا للعام الرابع على التوالي ؟؟ أجاب مودريتش أن الفريق سيحاول الفوز بها كالعادة خاصةً وأن دوري الأبطال هي البطولة المفضلة للملكي وتصبح الأمور أكثر تعقيداً في كل سنة لأن طموحات الأندية تصبح أكبر.

وتضمن حفل تتويج أفضل لاعب في أوروبا سحب قرعة التشامبيونزليج للموسم الجديد 2018 ، 2019 والتي حملت الكثير من المفاجأت ومنافسات قوية حيث أوقعت القرعة ريال مدريد في مجموعة متوازنة إلى جانب أندية روما الإيطالي وسيسكا موسكو الروسي وكذلك فيكتوريا بلزن التشيكي.

ووقع ليفربول الأنجليزي وصيف الموسم الماضي في المجموعة الثالثة إلى جانب أندية باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الأيطالي والنجم الأحمر الصربي وجاء برشلونة الأسباني في مجموعة متكافئة نسبياً بوجود إنتر ميلان الإيطالي وايندهوفن الالماني وتوتنهام الأنجليزي وللتعرف على نتائج القرعة كاملةً من خلال الرابط التالي من هنا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق