أخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي و وولفرهامبتون اليوم السبت 25 – 8 – 2018 والقنوات الناقلة

يستضيف فريق وولفرهامبتون الصاعد حديثاً إلى الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم ضيفه فريق مانشستر سيتي حامل اللقب اليوم السبت على ملعب إستاد مولينيو لحساب مباريات الجولة الثالثة من البريميرليج وفي السطور القليلة المقبلة ننشر لكم موعد المباراة بالإضافة إلى المعلقين والقنوات الناقلة.

مباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي

وتواجه مانشستر سيتي و وولفرهامبتون من قبل في 13 مناسبة كان الفوز حليف السيتزينز في 10 مباريات ونجح وولفرهامبتون في الفوز بلقائين فقط وتعادل الفريقان في مباراة وحيدة في الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2003 / 2004.

وكان اللقاء الأخير الذي جمع الفريقان يوم الرابع والعشرين من أكتوبر للعام الماضي 2017 ضمن مباريات دور ال16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الأنجليزية وإنتهى اللقاء بفوز السيتزينز بركلات الجزاء الترجيحية 4-1 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف.

ويدخل وولفرهامبتون المباراة برصيد نقطة وحيده جمعها الفريق من التعادل في الجولة الأولى أمام إيفرتون بهدفين لكل فريق قبل أن يخسر الفريق في الجولة الثانية أمام ليستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء على ملعب إستاد واكر ستديوم.

في الوقت الذي يدخل فيه مانشستر سيتي المباراة برصيد 6 نقاط جمعها الفريق من الفوز في الجولة الأولى على الأرسنال بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يكتسح هيدرسفيلد تاون في الجولة الثانية بستة أهداف مقابل هدف وحيد.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي و وولفرهامبتون اليوم السبت

تبدأ مباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و وولفرهامبتون على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة مانشستر سيتي و وولفرهامبتون والتي تجمع الفريقان على ملعب مولينو لحساب مباريات الجولة الثالثة من البريميرليج على الهواء مباشرةً عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية الأنجليزية حيث ستكون المباراة عبر قناة beIN SPORT HD2 تعليق المعلق المتميز خليل البلوشي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي مارتين أنكيسون.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق