أخبار

مارسيلو يرفض الحديث حول مستقبله مع الريال

رفض الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الأسباني الحديث عن مستقبله خاصة بعد أن ربطته بعض المصادر الصحفية الصادرة من إسبانيا بالإنتقال إلى نادي يوفنتوس الأيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وذلك ليرافق زميله السابق كريستيانو رونالدو والذي إنتقل للبيانكونيري.

مارسيلو يرفض الحديث حول مستقبله مع الريال

وفي التفاصيل فإن اللاعب البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر لريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم والخاص بمباراة الميرينجي التي تجمعه يوم غداً بنادي اتلتيكو مدريد لحساب نهائي كأس السوبر الاوروبي لكرة القدم صرح ” نحن هنا للحديث حول المباراة النهائية فقط ولكني لن أتحدث عن أي شيء سوى المباراة المنتظرة”.

وأكمل مارسيلو دا سيلفا تصريحاته ” إنه لشرف لي أن أخوض نهائي بطولة السوبر الأوروبي مرة أخرى وأنا على أهبة الأستعداد لمواصلة الفريق للفوز بالبطولة التي حصلنا عليها الموسم المقبل بالفوز على مانشستر يونايتد الأنجليزي بطل كأس الأتحاد الأوروبي “اليوروبا ليج” وقتها”.

وتابع اللاعب ” كل مباراة تختلف عن الأخرى خاصةً وأن النهائيات دائماً ما تشهد ندية بين اللاعبين للظفر بالبطولات خاصةً وان أتلتيكو مدريد يمتلكون لاعبين على أعلى مستوى وأن النادي تطور كثيراً خلال السنوات القليلة الماضية مع المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني وسوف يقدم النادي أمامنا مباراة كبيرة وكل منا لديه الرغبة في الفوز وكل شيء يمكن أن يحدث.

وأردف البرازيلي تصريحاته ” التدريب والعمل بتواضع داخل الملعب وخارجه وتقديم كل شيء للفريق في التدريبات هو السر في نجاح النادي ، ريال مدريد هو الأفضل بين جميع الأندية ونأمل في أن نهدي المدير الفني الجديد لنا لوبيجنتي أول بطولة له وهي بطولة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

وإختتم مارسيلو تصريحاته ورد على سؤال بخصوص مواطنه البرازيلي فينيسيوس جونيور وقال ” بالنسبة لي هو الحاضر لأنه موجود معنا في الفريق يعتبر طفلاً الآن ونحنة نحاول أن ننقل له الهدوء حتى يشعر براحة في اللعب ويعتبر المستقبل بالنسبة لنا ايضاً وسوف نفعل كا ما بوسعنا حتى يخرج كل مالديه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق