أخبار

موعد مباراة مصر و إي سواتيني في تصفيات كأس الأمم والقنوات الناقلة

يرحل المنتخب المصري إلى خارج الديار لمواجهة منتخب و إي سواتيني ” سوازيلاند سابقًا” وذلك خلال مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها صيف العام المقبل 2019 في دولة الكاميرون.

موعد مباراة مصر و و إي سواتيني

وقبل المباراة يحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط جمعها المنتخب من الفوز في لقائين والخسارة في مباراة ولم يتعادل المنتخب في أي لقاء حتى الآن.

في الوقت الذي يدخل فيه منتخب و إي سواتيني المباراة في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف عن منتخب النيجر صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط بعد أن خسر الفريق في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة.

وافتتح المنتخب المصري مبارياته في المجموعة بالخسارة أمام المنتخب التونسي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت المنتخبان على الملعب الأوليمبي برادس.

وفي الجولة الثانية ضرب المنتخب المصري ضيفه منتخب النيجر بستة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية.

قبل أن يواصل المنتخب المصري نتائجة الإيجابية ويحقق الفوز في الجولة الماضية على منتخب إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب السلام.

في الوقت الذي افتتح فيه منتخب إي سواتيني مبارياته في المجموعة بالتعادل مع منتخب النيجر سلبيًا بدون أهداف على ملعب جينيرال سيني كونتش في النيجر.

قبل أن يخسر إي سواتيني على ملعبه ووسط جمهوره في الجولة الثانية أمام المنتخب التونسي بهدفين مقابل لا شيء على ملعب ترايد فيير.

قبل أن يتعرض المنتخب للخسارة الثانية على التوالي أمام المنتخب المصري في الجولة الماضية بهدف مقابل أربعة.

توقيت متابعة مباراة مصر و إي سواتيني الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

تبدأ مباراة مصر و إي سواتيني والتي تجمع المنتخبان على ملعب ترايد فيير لحساب مباريات الجولة الرابعة من تصفيات الكان في تمام الساعة الثالثة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لأم القرى المملكة العربية السعودية الساعة الواحدة ظهراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة مصر و إي سواتيني على الهواء مباشرًة

تنقل مباراة مصر و إي سواتيني التي يستضيفها ملعب ترايد فيير عبر قنوات bein sport  الناقل الحصري والوحيد لمباريات القارة الأفريقية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرًة عبر قناة bein sport HD 3 تعليق المعلق المصري المتميز الكابتن علي محمد علي ويديرها تحكيمياً الحكم محمود علي محمود

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق