أخبار

شاهد هدف محمد صلاح في ويستهام يضعه فى قائمة الأساطير

أحرز محمد صلاح هدفاً فى مباراة فريقه الأولى فى الدورى الإنجليزى

فى الدقيقة الثامنة عشر أحرز محمد صلاح هدف فريقه الأول أمام ويستهام فى المباراة الإفتتاحية لفريق ليفربول فى الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2018/2019 وبات محمد صلاح هو النجم المفضل لدى جماهير ليفربول بكل تأكيد بعد الموسم الإستثنائى الذى قدمه اللاعب العام الماضى وإحرازه لقب هداف الدورى الإنجليزى برصيد 32 هدف ولقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى من رابطة النقاد الرياضيين ومن الإتحاد الإنجليزى لكرة القدم .

هدف محمد صلاح فى ويستهام
هدف محمد صلاح فى ويستهام

وبهذا الهدف أصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل فى فريق ويستهام فى ثلاث مباريات متتالية منذ أن قام بذلك اللاعب الإنجليزى مايكل أوين عام 2002

وأحرز محمد صلاح 20 هدف فى أخر 20 مبارة لعبها على ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول وهذا رقم لم يسبق لأى لاعب أخر أن حققه مع الفريق الإنجليزى .

وبهدف محمد صلاح أمام ويستهام يكون قد أحرز فى إجمالى 50 مشاركة فى الدورى الإنجليزى 35 هدف وهو ما يعتبر الأكثر لأى لاعب عربى شارك فى الدورى الإنجليزى منذ نشأته .

ويسعى محمد صلاح هذا الموسم للمنافسة على لقب هداف الدورى الإنجليزى للعام الثانى على التوالى مما قد يعد إنجاز كبير للاعب المصرى حيث لم يحقق أى لاعب عربى أو إفريقى لقب هداف الدورى الإنجليزى موسمين متتاليين مما قد يضع محمد صلاح فى قائمة الأساطير العربية والإفريقية والعالمية فى حال تحقيقه ذلك .

شاهد هدف محمد صلاح أمام ويست هام .

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق