الإتصالات والشبكات

كود معرفة خط موبينيل الخاص بي

كود معرفة خط موبينيل حيث تعتبر شركة موبينيل (أورنج حالياً) من أهم الشركات المصرية فى مجال الاتصالات، والتى لها باع طويل فى مصر والعالم العربى، وللتسهيل على العملاء الجدد والذين لم يتاح لهم حفظ أرقامهم فقد قامت موبينيل بتوفير كود معرفة خط موبينيل، وبمجرد طلب هذا الكود ويظهر إليك رقم الهاتف بسهولة ويسر من خلال مجلة ادم وحواء.

كود معرفة خط موبينيل هو (#119#) :-

تأتى خطوة تخصيص كود خاص لمعرفة رقم خط موبينيل لأكثر من سبب أهمهم معاناة العملاء الجدد من حفظ الرقم الجديد بعد استخدامه مباشرة، وكذلك بسبب عدم تمكن كبار السن من حفظ إحدى عشر رقم كاملين، لذلك فان خطوة تخصيص كود لمعرفة رقم الموبايل كانت خطوة مدروسة وفعالة للعديد من الناس، أما الآن نتعرف على أهم طرق التعرف على كود معرفة ط موبينيل.

طرق معرفة رقم خط موبينيل:-

يوجد طريقتين غاية فى السهولة واليسر من الممكن أن تستخدم إحداها وتتعرف على رقمك مباشرة، أما الطريقة الأولى فهى:-

  • فى حالة امتلاكك هاتف أندرويد النظام، يمكنك الذهاب إلى إعدادات الهاتف، ثم اضغط على اختيار حول الهاتف، ومنها ستظهر لك العديد من المعلومات عن الهاتف الخاص بك، ابرز هذه المعلومات بيانات الهاتف المحمول، وبذلك تكون قد تعرفت على رقم هاتفك من دون أى أكواد، فقط عليك بامتلاك هاتف أندرويد.
  • أما فى حالة عدم امتلاكك لهاتف أندرويد نلجأ للخطة الثانية، وهى طلب كود موبينيل الخاص بمعرفة رقم هاتفك وهذا الكود هو (#119#) ثم الضغط على اتصال، وبعد ذلك يظهر رقمك على شاشة الهاتف مباشرة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة موبينيل قد تم تصفيتها وبيعها لكى يتم تغيير اسمها إلى شركة أورنج، لكنها مازالت محتفظة بقوتها، وبلون الشركة المميز وبالرقم الخاص بها وهو (012)، أما ما تغير مع الإدارة الجديدة فهو التفكير الجديد، فحديثاً أصبحت أورنج تنتهج خط دعاية مميز وجاذب للعملاء خاصة مع وجود عروض متميزة وجاذبة للعملاء الجدد، ومع التوسع فى إنشاء أبراج تقوية الشبكات، ليس هذا فقط فقد أدخلت شركة أورنج (موبينيل سابقاً) الجيل الرابع من الشبكات، لتكون جودة الخدمات بال 4G المتميزة.

أهم الخدمات التى تقدمها شركة أورنج:-

  1. خدمات شكراً (كلمنى شكراً– إدفعلهم شكراً- سلفنى شكراً- تحويل رصيد- اشحنلى شكرا).
  2. التحكم فى كل المكالمات المستقبلة.
  3. أورنج Money أو أورنج فلوس.
  4. خدمة التحكم فى خط أورنج من نقل لملكيته لشخص أخر أو استبدال الخط بأخر، أو تحويل الخط لكارتين SIM.

 وبذلك نكون قد تعرفنا على شركة أورنج وأهم خدماتها، وقيامها بتوفير كود معرفة خط موبينيل لعملائها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق