تفسير الأحلام

تفسير القرد في المنام للامام الصادق وابن سيرين

تفسير القرد في المنام بشكل عام يدل على رجل تزول منه النعم التي أنعم الله بها عليه ويصير هذا الشخص فقير، وقد ذكر لنا ابن سيرين في كتاب تفسير الأحلام الكبير بأنه أيضاً دليل على أن هناك شخص ماكر ومخادع، ودليل على اللص المحترف، ورؤية القرد في المنام دليل على الصراع والهزيمة في النهاية إذا كان القرد ينقض عليك في المنام، تابعوا معنا حتى تتعرفوا أكثر عن دلائل وتفسير رؤية القرد في المنام للامام الصادق من خلال مجلة ادم وحواء.

تفسير رؤية الفرد في المنام

هناك دلائل مختلفة لرؤية القرد في المنام نوضحها لكم كما فسرها الإمام الصادق كما يلي:

  • رؤية شراء القرد أو الحصول عليه كهدية إشارة إلى سرقة مال هذا الشخص أو الإحتيال عليه.
  • رؤية الشخص يأكل لحم القرد في المنام دليل على حدوث مشكلة أو الإصابة بمرض ما.
  • رؤية أكل لحوم القردة دليل على حصول الشخص الرائي على مال حرام.
  • رؤية الغوريلا في المنام دليل على أن هناك امرأة أو رجل معروفين بالظلم وفي الغالب يكون هذا الشخص معروف لدى الشخص الحالم، والهروب من الغوريلا في الحلم من الأمور المحمودة.
  • اصطياد القرد في المنام دليل على أن الشخص الرائي سوف يستفيد من ساحر.
  • رؤية الشخص أنه يتزوج من قرد يشير إلى أن هذا الشخص يقوم بإرتكاب الفواحش والمعاصي الكبيرة.
  • رؤية الشخص في المنام عضة القرد دليل على أن هناك خلافات بينه وبين أقاربه.
  • رؤية القرد على الفراش دليل على ترك الزوجة لزوجها أو العكس.

تفسير رؤية القرد للفتاة العزباء في المنام

يشير ذلك إلى أن هناك رجل مخادع سوف يظهر في حياتها ويرغب في الارتباط بها ويخدعها ويتركها، وقد يشير رؤية القرد في المنام للعزباء إلى وجود رجل فقير في حياتها يقوم بخداعها، أو سوف تتزوج من رجل يجعل حياتها غير سعيدة، ورؤية الفتاة العزباء القرد الأسود في المنام دليل على أن هناك رجل غريب في حياتها يقوم بخداعها، والقرد الأبيض في المنام رجل تعرفه هذه الفتاة ويقوم بخداعها، ورؤية الفتاة العزباء القرد يعضها في المنام دليل على أن هناك خلاف قوي بينها وبين أهلها.

تفسير رؤية القرد في المنام للسيدة المتزوجة

إن رؤية السيدة المتزوجة القرد في المنام يدل على أن هناك رجل مخادع يكرهها ولا يحب الخير لها ويطمع بها ويظهر أمور غير التي بداخله وهو من أشد الناس عداوة لها وهو يحقد أيضاً على الآخرين ويتمنى أن تزول النعم منهم.

تفسير رؤية القرد في المنام للسيدة الحامل

إن رؤية الحامل القرد في المنام لا يدل على أي شر أو أذى لها أو لجنينها، فقد يكون التفسير على أن المولود سوف يكون ذكر والله أعلم، وتعتبر مطاردة القرد للشخص الحالم به في المنام من الأمور الغير محمودة وتنذر بالفقر أو الهم أو المرض أو وجود متاعب لدى الشخص، وإذا رأت الحامل أن هناك قردة كثيرة تقوم بمطاردتها فذلك يشير إلى أنها سوف تقع في الهم والغم ولكن سوف تخرج منها سريعاً.

اقرأ ايضاً:

تفسير رؤية القرد في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في المنام أنه قام ببيع قرد أو أخذه هدية فهو دليل على أن هناك خداع الشخص الرائي، وحينما يرى الرجل في المنام أنه يقوم بأكل لحوم القردة فهذا دليل على أنه سوف يصاب بالهم والحزن الشديد، وإذا رأى الرجل أنه يقوم باصطياد قرد في المنام فهو دليل على أنه سوف يحصل على شيء مفيد في حياته، وإذا كان القرد في المنام يتزوج من الشخص الرائي فهو يرتكب معصية كبيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق