أخبار

نادي الشرطة العراقي يقدم مدربه الجديد نيبوشا

قدم نادي الشرطة العراقي مديره الفني الجديد المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش وجهازه الفني إلى وسائل الإعلام وذلك في مؤتمر صحفي كبير أٌيم داخل الهيئة الإدارية للنادي العراقي.

نيبوشا مدرباً جديداً للشرطة العراقي

ومن المنتظر أن يعاون نيبوشا في جهازه الفني الجديد كلاً من الأردني هيثم شبول بالإضافة إلى العراقي احمد صلاح وذلك جوفانوفتش ماركوس الذي سيعمل في منصب مدرب اللياقة البدنية وبانوفيتش زوزان مدرباً لحراس المرمى.

وأكد نيبوشا في تصريحاته لوسائل الإعلام أثناء تقديمه اليوم الأثنين أنه وافق على تدريب الشرطة وقدم إلى العراق من أجل تحقيق إنجاز جديد يضاف لإنجازاته كما أن النادي يمتلك جميع المقومات التي تمكنه من إحراز الألقاب.

وأردف نيبوشا أن الشرطة يتوفر على بعض اللاعبين المميزين الدوليين منهم والمحليين كما أنه يتطلع إلى الوصول للتوليفه التي تجعله قادراً على تقديم أداء يليق بإسم نادي الشرطة وجماهيره الغفيرة.

وأردف المونتينيجري أن التعاقد مع لاعبين جدد جاء وفق بعض الآليات المتفق عليها بينه وبين الجهاز الفني وبعد تحديد الإحتياجات التي ينقصها الفريق خاصة وأن التشكيلة الحالية أغلبها من اللاعبين الذي مثلوا النادي الموسم الماضي.

وأنهى تصريحاته أنه خلال الأيام القليلة المقبلة سوف يلتحق اللاعبين المحترفين بالنادي بعد الإنتهاء من الإجراءات الإدارية والتي تمكن اللاعبين من التوجه إلى المعسكر الخارجي الذي سيقام في مصر.

كما سيتم التركيز خلال هذا المعسكر على إقامة بعض المباريات التدريبية وذلك للوقوف على الحالة البدنية للاعبين خاصةً وانه لم يتبق الكثير على إنطلاق مسابقة بطولة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

يذكر أن المحطة الأخيرة للمدير الفني الجديد لنادي الشرطة العراقي كانت الفيصلي الأردني الذي وقع معه على عقد لمدة موسم ونصف إنتهى بعد خروج الفريق من بطولة كأس الأتحاد الآسيوي لكرة القدم على يد فريق الجزيرة الإماراتي.

حيث كان نيبوشا قد تعاقد مع الفيصلي في منتصف الموسم الماضي بعد أن فسخ تعاقده مع نادي الزمالك ولكنه لم يوفق في تجربته مع المارد الأبيض على الرغم من وصوله رفقه الفيصلي إلى نهائي بطولة الأندية العربية ليتعاقد معه الزمالك وبعد سلسلة من النتائج السلبية تمت إقالته وعاد للفيصلي مرة أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق