أخبار

لاعب جديد يرحل عن صفوف برشلونة

أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الأسباني اليوم الخميس رحيل لاعب الفريق الشاب وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية حيث صرح النادي الكاتلوني عبر موقعه الرسمي على الإنترنت ” توصلنا إلى إتفاق اليوم مع نادي ساسولو يقضي بإنتقال اللاعب مارلون سانتوس مقابل 6 ملايين يورو”.

ساسولو يتعاقد مع مارلون سانتوس لاعب برشلونة

وأكمل نادي برشلونة في البيان أنه سوف يحتفظ في نسبته مع ضمان حق شراء اللاعب مستقبلاً و50% في حالة تم بيعه من ساسولو إلى أي نادي آخر وهذا البند لن يدخل في حيز التنفيذ إلا بعد مشاركة مارلون في 50 مباراة مع نادية الأيطالي الأمر الذي سيكلف خزينة ساسولو مبلغ 6 مليون بجانب سعر الصفقة .

وكان مارلون قد شارك مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الأسباني في ثلاثة مباريات حيث لعب موسم 2016 / 2016 مباراتين ضمن منافسات بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى مشاركته في مباراة أخرى ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قبل أن تقرر إدارة نادي برشلونة إخراج اللاعب للإعارة لمدة موسم واحد لنادي نيس الذي يلعب في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم وشارك مارلون في 26 مباراة 24 منها كأساسي وأبلى بلاء حسناً الأمر الذي جعل إدارة برشلونة تقرر الإحتفاظ به بعد العودة من الإعارة إلا أن التعاقد مع الفرنسي لينجليت من صفوف إشبيلية جعل النادي يريد بيع اللاعب.

وفيما يخص البطولات التي حصل عليها اللاعب الشاب مع البلوجرانا فقد نجح في التتويج بلقب بطولة كأس ملك إسبانيا للعام 2016 / 2017 بالإضافة إلى فوزه ببطولة كأس السوبر الإسباني في العام ذاته.

ويعتبر مارلون هو اللاعب الرابع الذي يرحل عن برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية حيث إستغنى الفريق عن ثلاثة لاعبين لمصلحة إيفرتون الأنجليزي وهم الجناح الفرنسي لوكاس دين والكولومبي ياري مينا والبرتغالي اندريه جوميز.

كما رحل الرسام اندريس إنيستا قائد الفريق للإحتراف في الدوري الصيني بعد نهاية عقده مع برشلونة بينما تعاقد الفريق مع مالكوم من بوردو ولينجليت من إشبيلية بالإضافة إلى أرتوروا فيدال من بايرن ميونخ وأرثر من الدوري البرازيلي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق