بنوك

فتح حساب فى بنك بيريوس مصر البنك الأهلي الكويتي

فتح حساب فى بنك بيريوس (البنك الأهلي الكويتي) من البنوك اليونانية العريقة التي أنشئت خلال عام 1916 وقد كان من البنوك الخاصة في ذلك الوقت، وخلال عام 1975 عملت الحكومة اليونانية على شراءة ويصبح بنك حكومي وسرعان ما عاد البنك خاص خلال عام 1991، وخلال عام 2005 تمكن البنك من الدخول في السوق المصري وأصبح يوجد له أكثر من 24 فرع ويسمي ببنك بيريوس أو البنك الأهلي الكويتي.

فتح حساب فى بنك بيريوس مصر

في حالة أن كنت ترغب في فتح حساب في بنك بيريوس مصر والذي يعرف اليوم تحت مسمى البنك الأهلي الكويتي، فأنت تحتاج إلى تحضير الأوراق التالية قبل الذهاب إلى البنك:

  • صورة من البطاقة الشخصية الخاصة بالعميل على أن تكون سارية.
  • البطاقة الشخصية المثبت بها العمل وفي حالة عدم إثبات العمل في البطاقة الشخصي لابد من الحصول على ورقة بها مفردات المرتب.
  • وصل غاز أو ماء أو كهرباء مثبت به مكان الإقامة الخاصة بالعميل.

وفي حالة أن أردت أن يكون الحساب جاري فلابد من توافر مبلغ من المال كحد أدني وهو 5 آلاف جنية ومن بين المميزات الخاصة بالحساب هو الحصول على دفتر شيكات مجاني، لكن يوجد به عيب واحد وهو عدم وجود فائدة على الحساب الجاري ومصاريف فتح الحساب هي 50 جنيه بالإضافة إلى 15 جنية مصاريف شهرية ويوجد نوعين من الحساب الجاري وهما حساب جاري بفائدة وأخر بدون فائدة.

حساب جاري بالفائدة ينقسم على النحو التالي:

  • بداية من مبلغ 5 آلاف جنيه وحتى 10 آلاف جنية وتكون النسبة في الأرباح هي 6%.
  • ومن 10 آلاف جنية وحتى 50 ألف جني تكون الفائدة 7%.
  • ومن 50 ألف جنية وحتى 100 ألف جنية تحسب الفائدة 8%.
  • وبالنسبة للحساب الجاري بقيمة 100 ألف جنية وما أعلى تحسب الفائدة 9%.

وعن النوع الثاني من الحساب والبدون فائدة فهو مثل الحساب العادي مصاريف شهرية 15 جنية على أن يكون قيمة فتح الحساب 5000 جنيه فيما أكثر.

فتح حساب في بنك بيريوس بالدولار

وفي حالة أن كنت تنوي فتح حساب بالدولار فى بنك بيريوس فإن الأمر غير معقد وهي نفس الأوراق والمستندات المطلوبة لفتح حساب جاري عادي، ولكن لابد وأن يتم توفير مبلغ من المال كحد أدني 1000 دولار أمريكي.

وإذا أردت فتح حساب توفير بالدولار يجب الإيداع بقيمة 500 دولار فقط ويتم حساب الفائدة بنسبة 10% .

بنوك أيضاً تهمك:

خدمة عملاء بنك بيريوس

يمكنك الاتصال علي رقم 19322 من أى موبايل داخل مصر للتحدث مع خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي.

اذا كنت خارج مصر اتصل علي رقم + 20235352790 أو رقم +20235352791

الحصول علي فيزا من بنك بيريوس حيث يمكنك استخراج كارت ائتمان خاص بحسابك البنكي داخل بنك الاهلي الكويتي ولكن يتم ايداع فيه 90 % فقط من قيمة الحساب ويتم خصم مصاريف اصدار الكارت علي حسب نوعه (كارت كلاسيك – كارت جولد – كارت بلاتينوم – كارت تيتانيوم)

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق