بنوك

فتح حساب في بنك المصرف المتحد الآن جميع انواع الحسابات المختلفة

فتح حساب في بنك المصرف المتحد من أحدث الكيانات المصرفية التي بدأت تسطع في السوق المصري وقد تم إنشاء هذا البنك في عام 2006 أي منذ زمن ليس بالبعيد، ويعتبر من أكبر المصارف في مصر من حيث رأس المال، وحينما تم تأسيسه كان عملاق ويوجد له 37 فرع منتشر في كل أنحاء الجمهورية ويقوم بتقديم خدمات كثيرة للعملاء تلبي احتياجاتهم مثل إنشاء الشهادة الخماسية والذهبية سواء كانت بالعملة المحلية أو الأجنبية وسوف نتعرف أكثر عن كيفية فتح حساب في بنك المصرف المتحد في هذا المقال بالتفصيل فتابعوا معنا.

كيفية فتح حساب في بنك المصرف المتحد

أولاً: الأوراق المطلوبة لفتح حساب في بنك المصرف المتحد

1- تقديم صورة البطاقة الشخصية.

2- صورة واحدة شخصية للعميل.

3- تقديم إيصال من أخر ثلاثة أشهر للكهرباء أو الغاز أو المياه.

ثانياً: كيفية فتح حساب جاري

1- لابد من توفير مبلغ في الحساب كحد أدنى بقيمة 3000 جنيه مصري.

2- من أهم مميزات هذا الحساب أنه يوفر دفتر شيكات ولكن من عيوبه أنه لا يوجد له فوائد على المبلغ الذي يتم وضعه.

3- مصاريف فتح الحساب 25 جنيه.

4- يتم دفع 40 جنيه كل عام وخصم 10 جنيه كل ثلاثة أشهر.

ثالثاً: كيفية فتح حساب التوفير في بنك المصرف المتحد

إذا كنت ترغب في فتح حساب توفير في بنك المصرف المتحد لابد من وضع على الأقل مبلغ وقيمته 1000 جنيه مصري ولكن من عيوب هذا الحساب أنه لا يوفر دفتر شيكات ويتم دفع مصاريف خاصة بقيمة 20 جنيه حتى يتم فتحه و40 جنيه مصاريف سنوية و10 جنيه خصم كل ثلاثة أشهر، وتنقسم أنواع هذا الحساب إلى نوعين هما:

  • حساب توفير إسلامي ومن فوائده أنه يتم إضافة فوائد سنوية كل ثلاثة أشهر عليه.
  • حساب توفير تجاري وفوائده تضاف أيضاً كل ثلاثة أشهر.

رابعاً: شروط فتح حساب في بنك المصرف المتحد بالدولار الأمريكي

  • لابد من تقديم صورة البطاقة الشخصية السارية.
  • صورة شخصية للعميل.
  • إيصال أخر ثلاثة أشهر للكهرباء أو الغاز أو المياه.
  • ينقسم هذا الحساب إلى نوعين وهما حساب توفير وآخر جاري وكل نوع يوجد به التجاري والاستثماري والفرق بينهما أن الإستثماري يوفر دفتر شيكات والحد الادنى وضع قيمة 1000 دولار به، أما حساب التوفير به لا يوفر دفتر شيكات ويمكن وضع به حد أدنى قيمة 500 دولار أمريكي.
  • الفوائد على الحساب التجاري تكون 1%، أو 50%، ونسبة الفوائد على الحساب الإستثماري هي 1% فقط ويتم إصدار الفوائد بشكل سنوي ويضاف للرصيد كل ثلاثة أشهر.

مقالات اخري عن البنوك المصرية:

فتح حساب في البنك الأهلي المصري 

فتح حساب في بنك عودة مصر

طريقة فتح حساب في بنك CIB البنك التجارى الدولي

كيفية عمل كارت الفيزا فى بنك المصرف المتحد

  • إذا كان الشخص يرغب في استخراج كارت فيزا من البنك لابد من تقديم طلب على ذلك ودفع مصاريف 35 جنيه مصري ويتم تجديد هذا المبلغ كل ثلاثة أعوام إذا كانت من نوع الفيزا، وتجدد كل خمسة سنوات إذا كانت من نوع ماستر كارد.
  • الحد الأقصى للشخص للشراء هو 50 ألف جنيه مصري في اليوم على 10 معاملات إذا كان السحب 10 ألاف جنيه كل يوم، ويتم توفير سحب الشخص لمبلغ لا يقل عن ثلاثة ألاف جنيه ولا يزيد في سحبة واحدة.
  • وإستخدام هذا الكارت خارج مصر يكون بحد أقصى 30 ألف جنيه في اليوم للمشتريات و60 ألف جنيه في الشهر على شرط فتح الحساب بالدولار ويتم إستخدام رسوم 3% على البطاقة وسحب نقدي 10 ألاف في اليوم والحد الأقصى 30 ألف جنيه في الشهر، أما رسوم السحبة الواحدة يكون 25 جنيه و الإستعلام عن الرصيد 15 جنيه.

استخراج كارت النت المدفوع من المصرف المتحد فى مصر

الحد الأقصى لهذا الكارت هو 20 ألف جنيه ويمكن للعميل أن يقوم بربط الكارت بالحساب أو فصله والحد الأقصى للسحب هو 10 ألاف جنيه، ولا يتم خصم أي رسوم سحب.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق