أخبار

بول سكولز يختار أفضل 11 لاعب زاملهم في مانشستر يونايتد

إختار الدولي الأنجليزي المعتزل بول سكولز إسطورة نادي مانشستر يونايتد تشكيلة مكونة من أفضل 11 لاعب زاملهم في الشياطين الحمر ونشرت ذلك صحيفة الميرور الأنجليزية نقلاً عن سكولز.

أفضل 11 لاعب زاملهم سكولز في اليونايتد

وجاءت تشكيلة أفضل 11 لاعب لعبوا إلى جوار سكولز في نادي مانشستر يونايتد على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى :بيتر شمايكل.
  • خط الدفاع : باتريس إيفرا ، ريو فيردناند ، دينيس إروين ، ياب ستام.
  • خط الوسط : ريان جيجز ، دافيد بيكهام ، روي كين.
  • خط الهجوم : واين روني ، كريستيانو رونالدو ، رود فان نيستلروي.

وبسؤال سكولز عن فريق المدرب جوزيه مورينيو الحالي أكد ان مقارنة الشياطين الحمر مع الريدز فريق ليفربول ومانشستر سيتي بطل البريميرليج الموسم الماضي فإن اليونايتد يمتلك نفس جودة الفريقين على الرغم من أن بداية ومستوى الفريق أمام نادي ليستر سيتي في إفتتاحية البطولة لم تكن على المستوى المنتظر رغم الفوز بهدفين مقابل هدف.

وأكمل سكولز ” ليفربول نجح في التعاقد مع الكثير من الصفقات هذا الصيف في جميع الخطوط حيث دعم يورجن كلوب فريقه بأليسون بيكر في حراسة المرمى ونابي كيتا من لايبزج الألماني وفابيينو من موناكو الفرنسي واخيراً النجم السويسري شكوردان شاكيري من نادي ستوك سيتي الأنجليزي لذلك هم فريق قوي جداً الآن مقارنة بالموسم الماضي.

وأتم سكولز أن السيتي على الرغم من إكتفائه بالتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز فقط وعدم دخوله سوق الإنتقالات بقوة إلا أنه يبقا من الأندية التي تملك حظوظ الفوز باللقب والإحتفاظ بالبريميرليج للعام الثاني على التوالي مع أندية توتنهام وأرسنال وتشيلسي.

وأنهى سكولز تصريحاته أنه يجب على اليونايتد أن يدفع خلال المباريات القليلة المقبلة بلاعبين جيدين خاصة في ظل وجود مدير فني رائع مثل جوزيه مورينيو الذي يلعب بطريقة لعب ممتازه حيث ظهر بعض اللاعبين بصورة غير متوقعة في الجولة الأولى مثل لوك شو الذي أحرز هدف الفريق الثاني بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة جداً بسبب الإصابة التي لحقت به.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق