أخبار

فلورينتينو بيريز يستهدف ضم نجم كبير لتعويض رحيل رونالدو وإرضاء الجماهير

قرر فلورينتينو رئيس نادي ريال مدريد وضع خطة ثلاثية لضم لاعب كبير قبل غلق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية وذلك من أجل تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق السابق الذي رحل إلى نادي يوفنتوس الأيطالي بالإضافة إلى رغبته في إرضاء الجماهير الغاضبة بعد خسارة السوبر الأوروبي أمام الروخيبلانكوس.

بيريز يستهدف ضم كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد

وفي التفاصيل فإن بيريز يضع الفرنسي اليافع كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمتوج مع الديوك بلقب كأس العالم وهو الذي حصل على لقب أفضل لاعب شاب بالمونديال للإنضمام إلى الملكي بداية من الموسم المقبل.

وكشفت بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم السبت أن رئيس ريال مدريد وضع خطة ثلاثية للفوز بخدمات كيليان مبابي وتتمحور الخطة الثلاثية حول طريقة التعامل مع باريس سان جيرمان حتى تسير المفاوضات بنجاح حتى النهاية.

وأكملت تلك التقارير أن بيريز يعتمد في أول مرحلة من خطته الثلاثية على إحترام إدارة باريس سان جيرمان المتمثلة في الرئيس ناصر الخليفي والذي لا يرغب في بيع أي لاعب من فريقه حسبما صرح خلال الأيام القليلة الماضية ولكن بيريز واثق من إقناعه بعكس ذلك.

لذلك أعطى بيريز تعليمات واضحة لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الملكي بضرورة عدم التحدث إلى وسائل الإعلام وضبط كلامهم بعناية فائقة وذلك من أجل إتمام التعاقد مع مبابي بنجاح وعدم وجود أي مشاكل حول الصفقة.

المرحلة الثانية من الخطة التي وضعها بيريز هي إنتظار قرار الأتحاد الأوروبي بشأن قوانين اللعب النظيف حيث يخشى حامل لقب الثلاثية في فرنسا إلى حرمانه من إبرام أي تعاقدات خلال الموسم المقبل خاصةً بعد تعاقد الفريق مع مبابي ونيمار بمبالغ كبيرة جداً خلال العام الماضي.

والمرحلة الثالثة والأخيرة هي التقدم بعرض مالي كبير جداً يصل إلى 300 مليون يورو لا يمكن لإدارة باريس سان جيرمان لرفض هذا العرض والتخلي عن مبابي قبل نهاية فترة الإنتقالات الحالية وهي التي سوف تنتهي يوم الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الحالي في فرنسا وإسبانيا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق