منوعات

اروع اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين خروجات رومانسية لن تندم

اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين يرغب كل المخطوبين في الخروج لقضاء أوقات رومانسية في جو حالم وسط الطبيعة الخلابة أو الأضواء الخافتة مع تناول مشروبات خفيفة ويفضل أن تتواجد بالقرب منهم، ولذلك تابعونا في السطور التالية لنأخذكم في جولة شيقة وممتعة عن افضل الأماكن التي تناسب المرتبطين والمخطوبين في القاهرة.

اجمل اماكن للخروج في القاهرة 2018 ♥

اماكن الخروج في القاهرة للمخطوبين:

  • هناك عدد من الأماكن التي يتم الذهاب إلى لتناسب المتزوجين حديثاً أو المخطوبين وهي متنوعة وذات أسعار بسيطة نوعاً ما فنجد على سبيل المثال:

الكافيهات والمطاعم: يمكنك عزيزي القارئ اصطحاب خطيبتك او زوجتك في مكان ما راقي يقدم عدد من المشروبات اللذيذة والأطباق الشهية بل وتوفر موسيقى هادئة تجعلك تقضي أفضل الأوقات وهناك الكثير منها توفر شاشات عرض لمشاهدة بعض مقاطع الأغاني والفيديو كليب لكي تتناسب مع تلك الأجواء.

السينما والمسرح: ويمكنك أيضاً الذهاب في جولة ثقافية وفنية إذا كنت من محبي التليفزيون والمسرح بأن يتم الحجز في إحدى قاعات السينما أو المسرح المتواجدة في مختلف أنحاء القاهرة، نجد الكثير من الأفلام التي تعرض على طول الموسم مع بعض المسرحيات والعروض الفنية التي تقدم على خشبة المسرح مما تسمح لك بقضاء وقت ممتع وفي نفس الوقت تكن بصحبة زوجتك أو خطيبتك.

– جولة في البواخر النيلية: من الاماكن الرائعة للخروج فى القاهرة تعد الجولات في أحضان النيل أحد أمتع الخرجات الرومانسية خاصة في فصل الخريف وبداية فصل الشتاء في فترات النهار أو مع غروب الشمس فتجعلك تصارح حبيبتك لكل ما في نفسك بجانب بعض الأنغام الرومانسية التي تزيد من المتعة والسعادة.

الملاهي والحدائق العامة: في حال حب المغامرة والتحدي الذي يجمع بينك وبين خطيبتك يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بحجز تذاكر في أشهر الملاهي المتواجدة في القاهرة مع تجربة ركوب قطار الموت والألعاب الطائرة التي تزيد حس الإثارة والتشويق لديكم مع التقاط افضل الصور التذكارية التي تظل شاهدة على تلك اللحظات الممتعة.

شارع المعز في الحسين: يمكن ان يتم المشي لعدة ساعات والاستمتاع بمشاهدة الحضارة الإسلامية والمصرية القديمة في أحضان شارع المعز في الحسين حيث يتم الجلوس على بعض المقاهي الشعبية والشعور بعبق التاريخ العريق وفي نفس الوقت تستمتع بذلك بجوار حبيبتك ولا تكلفك تلك الخروج سوى جنيهات قليلة مع التقاط صور تذكارية.

♥ اماكن الخروج في القاهرة على النيل ♥

أجمل اماكن الخروج للمخطوبين فى القاهرة 

كذلك يمكنكوا زيارة المولات المختلفة المنتشرة فى القاهرة حيث يوجد العديد من المولات الرائعة مثل مول سيتي ستارز فى مدينة نصر – مول العرب فى طريق مدينة 6 اكتوبر – مول صن سيتي فى شيراتون – احدث مول واكبر مول فى مصر مول مصر – كذلك مول كايرو فيستيفال فى التجمع.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق